حبيباتي اللي تبي الرقم تكتبلي هنا وراح ارسله وكل البنات اللي كتبولي هنا واللي بس ارسلو لي على الخاص رسلت لهم الرقم بس بعد كذا اسفه اللي حترسل لي على الخاص ماراح ارد لأن توصلني رسايل كثيره وصرت ملخبطه فيها بين اشياء انا طالبتها واشياء غيري يبغاها.
طيب حبيبات البي وانا من عيوني ارسلك اللي تبين
عزيزتي ..
من وين بالظبط من بيروت لان زوجي مسافر بكره ****لله اخلي يجيبلي
واش في كمان شي مميز اخلي يجيبلي اياه من هناك؟؟؟
أنا بعد اريد رقم التلفون لو سمحت
مرحبا دلوعه اذ ممكن تعلميني كيف افعله لانه يالله بالحسره
سجلت عقدني بالمره

ثاااااااااااااا اااانكس
miss_world
حبيبتي ابشري من عيوني شوفي الخاص رسلت لك الرقم وخليه يكلمهم واكيد هم بيقولون له وين او انتي كلميهم
اممممممممم
اذا تبين اشياء مميزه (ملابس وجزم وابوات هذي بالسولدير احسن شي لأن الرجال مافيهم حيل يلفون هناك بلاقي كل هاذي الاشياء وفي هناك محا اندر وير خيال مو شي طبيعي والالوان مره حلوه)
كلونيات لا تفكرين تخلينه يشتري لك من هناك كلونياتهم مضروبه بس اذا تبين ن مخلطات في محل بالحمرا برسلك رقمه وعنوانه المحل مررررررررره صغير بس فيه اشياء بتجننك وكل شي اصلي الورد والعنبر وكلو مركز او مخلوط وعندهم خلطه لا تفوتك اسمها خلطه لبنانيه G ماتتخلين كيف صاحباتي انجنوا عليها واسعارهم مره حلوه ب 20 دولاراي نوع يبغاه وفي ثانيه بكتبها لك بالخاص
واذا تبين كفر مارك اللي اتكلمو عنه البنات تلاقينه بصيدليه مازن اي سواق معاه راح يعرفها وعندهم كمان بنفس الصيدليه احسن كريم اساس جربته اسمه(fond de teint fluide poudre de t.leclerc) فرنسي مره ممتاز وعندهم لمعه للجسم بالذهبي والفضي تخليك شييييي وااااااااو (GLITTERING SPRAY)
اممممممممم واش كمان
ايه وفي شي بس مو لك لزوجك اذا يحب المطاعم احسن مطاعم عندهم (البلد في السوليدير_والمي س قريب من السوليدير بعد_ومنير بالجبل ببرمانا_والصياد احسن مطعم سي فود (اكلات بحريه)
واي شي ثاني تبينه من عيوني

الساعة الآن 08:01 .