ام كوثر22

ام كوثر22 @am_kothr22

محررة برونزية

عذرا اخواتي

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا يابنات اتأسف لكم خواتي في الله اني ااعلم قد كتبت هذا الموضوع سابقا عده مرات لكن غصبا عني يابنات اكرر اريد المواساه والتخفيف اخواتي انا كنت متزوجه وفي بيتي ووسط جاراتي بيتي هذا بالايجار لكن اموت عليه حبا ووجدا احبه يابنات ومرتاحه عند جاراتي وادلع بيتي لكن مشكلتي زوجي احبه وكرهني الحين خلاص مشكلني مع زوجي خلاص اقتنعت الكثير كلموني ان لا اتحسر على انسان لا يريدني والحمدلله الان احسن لكن خواتي في الله بيتي بيتي لا اقدر نسيانه ابدا وابكي على فقد بيتي وجاراتي وعمتي فديتها ام زوجي لا تتعجبون يابنات في امهات ازواج يحبون زوجات اابنائهم انا عمتي تدللني ونحرمت من دلال امي وعوضني ربي في عمتي فديتها لكن انحرمت منها كل الحرمان وهي تبكي على فقدي فقدت اهل زوجي فقدت زوجات اخوانه فقدت اخوانه الصغار دام زواجي سنتين ونصف لكن احبوني كانني من سنوات وسنوات لكن انا فقط سنتين ونصف ونحرمت من طفلهم المدلل كنت الاعبه كثيرا ويريدني يابنات ماذا يخط قلمي وماذا يبث قلبي وفؤادي ماذا اشرح وماذا اترجم احبوني بشده يابنات واحببتهم بشده اكبر يابنات هو بس هو بس فقط من كرهني زوجي كرهني بدون اسباب غير ان بعد سنتين ونصف قال لا احبك لا احبك اسف لا استطيع الاستمرار اسف لا احيك فنهارت قواي وعزائمي وقوتي انهرت يابنات بعد كفاح الغربه حيث يعمل في بلد اخرى غير بلدنا وبعد صبري وحبي واخلاصي لكن انا خلاصض ماريد ارجع له بعد كسري لكن يابنات اتألم لفقد بيتي جاء لي بعد سنين أتألم لفقد عمتي امه اتالم لفقد اهله وخاصه مايدميني بيتي انظفه وارتبه وادلع بيتي فرحت به وهو ليس بملك لكن فرحت به بيتي يلبنات يحرقني اسفه كررت الموضوع لكن بيتي يابنات يحرق فؤادي بيتي بيتي بيتي بيتي بيتي بيتي بيتي بيتي الله الله الله انا اتألم ليس فقط لفقد زوجي بل بيتي وجاراتي بيتي اكرربيتي ابكي داخلي بدم وليس بالماء الملح ابكي دماء الله الله الله يابنات الله لا تلومني انفعلت ابكي الله الله الله اسفه طولت ارجوا من استفادت من موضوعي تدعوا لي برضى الله وان يجبر الله قلبي على بيتي واهل زوجي وعمتي حبيبتي التي لم تكتمل فرحتي بها رباه رباه بنات لا ينقصني الحمدلله شي مرتيه محترمه احبه واحب اهله واحب امه لكن انحرمت منهم ارجوا من المشرفات عدم نقل موضوعي لاني كنت اتعلم بفضل الله ثم هذا القسم لبيتي ورجوا من الاخوات الي تريد شماته او تجريح لا ترد من الاساس اطلب اردودد الهادئه الي صار في ماشويه وانا امراه بينكم وفي منتداكم العطر ادعولي يابنات ادعولي احبكم في الله لا امدح نفسي يابنات كنت منضمه ومخلصه واحبه واحب اهله واحب كل شي يتعلق بأاهله يابنات حرقه في اريد العمره حتى اغتسل من ماء زمزم اريد العمره بنات حرقه في قلبي لم اذنب كرهني بدن اسباب حرمني وطردنب من بيتي وانا ابكي ومنطرده من بيتي ابكي دم حرقه تلسعني على جهدي فيه وفي بيتي وامه كاتت عمري وحياتي الان فقدتها الله الله الله اسفه لتكرار بس هدئوني
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العملاقه..
العملاقه..
الله يعوضك ياام كوثر ويصبر قلبك ويعوضك باللي ابرك واحسن منه
عليكي بالصبر وكثرة الاستغفار
ونصيحه
امشي باللي يقول

من باعنا بعناه لو كان غالي
قلبي معك
زوجة الفقير
زوجة الفقير
يارب يبصبرك ويعوضك مالنا غير الدعااء لك يالغلا ربي يعوضك
وانتي ياقلبي اصبري وربي حرقتي قلبي ماني عارفه اش اقوووووووووولك
خيالة بنت خيال
الله يعوضك خير ويصبرك
جدة جدتي
جدة جدتي
الله يعوضك بأبرك منه رجال يحبك ويقدرك واهله يحبونك باذن الله ورددي دائما(اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيرامنها)
ام كيوي
ام كيوي
الله يعوضك خير