انا مثلك فكرت في مثل هالمشروع وسويت بحث كثييييييير وطلعت دراسات جدوى كثير لاني كنت مقتنعه ميه بالميه
ورحت اسال عن اسعار الالات وحصلت باحد المنتديات تاجر عند محل ألات طباعه وارسلت له رساله سالته عن نجاح المشروع
والله يسعده ويجزاه حير خدمني كثير و وفر علي
وقالي لازم تدرسين اشياء كثير قبل تقدمين على هالخدمه ،، وفتح عيوني على اشياء كنت ناسيتها
اولا

شوفي المجتمع حولك يحتاج او مايحتاجه؟
السوق فيه نفس المشروع او قليل؟
اذا منشر شوفي الااسعار وقدمي اقل منهم
لاااااااااااازم من الحين تحددين الزباين وتعرفين اي الجهات اللي بتتعاملين معها
مدارس والا محلات والا مصانع والا طالبات جامعه
يعني حددي زبونك من الحين
طبعا انا ماحولي الا مدرستين بس ومو معقول كل السنه بيطبعون
ثانيا
الورق والحبر ماهو رخيييييص ابد ابد ،،يبي له فلوس

ثاااااااااالثا

ألة الطباعه اللي تجي 5 *1 يقول هذي غير مجديه ابد وماعاد تطلب
والافضليه تاخذين لكل شي ألة ،،حتى تكون عالية الجوده

مثلا

ألة الطباعه عالملابس
وألة الطباعه الاكواب
وألة الطباعه عالمسطحات

هذا اللي يحضرني الحين وان شالله اذا اذكرت شي برد لك

طبعا فيه صناعات والافضل الصناعه الاوربيه او الالمانيه

والورق يكلف بصراحه

يمكن المشروع كله مايكلف عشرة الالف بس مردوده ضعيف خصوصا اذا ماعندك زباين كثار

بالاضافه ان الاله تحتاج الى شخص فاهم طريقتها
حبيبتي انا من واقع تجربه أنا عندي آلة الطباعة على التيشيرتات وآلة الأكواب بصراحه أنا شاريه الصيني منها مو الألماني طبعا أقل جودة وفرق السعر كان بالنسبه لي مهم لكن بعد فتره ندمت اني شريت الصيني ... الصينيه ب 4500 ريال والألمانيه ب 7500 آلة الأكواب اشتريتها صينيه ب 1000 ريال والألماني ب 1800 ريال ... طبعا الصيني يكون عند موردين من الصين لكن الألمانيه ممكن تلاقينها في شارع العطايف بالسويلم عند محل ما يحضرني اسمه حاليا لكن برضه يبيع لك الورق معاها العلبه فيها 100 حبه أتوقع كانت ب 190 أو 200 ريال وورق التي شيرتات غير ورق الأكواب .... طبعا تقدرين تطبعين الحجم الي تبغيه بشرط يكون بحجم الورق العادي A4 وبإمكانك تطبعين الرسم أو الصورة الي تبغينها عن طريق آلة طابعة ليزر أي نوع طابعة كمبيوتر بس يكون حبرها ليزر طبعا الحبر مكلف شوي يعني آلة الليزر تحتاج أربع ألوان من الحبر وكل لون يتراوح سعره بحسب ماركة الطابعه من 195 إلى 230 للون الواحد ... طبعا هل هي مربحه أو لا ما أقدر أحكم لك بحسب المجتمع الي انتي فيه وقدرتك على الابداع والتجديد ... طبعا الي بيبيع لك الآلة لازم يعلمك كيف تضبطين درجة حرارتها وكيفية استخدامها .... موفقه يالغالية والله يسهل أمرك
للإعلان بموقع دليل المرأة راسلوني على الخاص
ابعدي عن التصوير احسنلك اخاف حرااااام
الله يوفقك يا لغلا اذا بتبدي مشروعك سوي لك اسعار اقل من السوق و ثابته و ارسلي للمدارس و الدور اللي حولكم و الله يوفقك
لا تخسر نفسك و أنت تحاول الحفاظ على شخص لا يهتم بفقدانك

الساعة الآن 09:20 .