مآشاءالله سفره تفتح آالنفس يآآآآليت طريقت الحلى ماعليك آمرشكله يهوس~
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ما شاء الله تبارك الله
تسلم ايديك
والله يعطيك الف عااافية

الله ابداااااااااااااع
بالعافيه عليكم




الساعة الآن 04:36 .