ماشاءالله روووعه
سبحان الله والحمدالله اذاكان الله معك فمن تخافين واذاكان الله ضدك فمن ترجين لاتقطعي الدعاءفانه حبل النجاة اجمل شيءفي غرفتك سجادتك ومصحفك
تسلم يدييييينك كلها حلوه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الله يسلمكم جميعا

ان شاء الله انزل الطريقه

أيـآمُنآ , هَمَسآتُنآ , حتّى دُمُوعُنآ ,
أصبحَت مُجرد ( ذڪڪرَياتٌ ) أتألم بسببهآ

طريقة الحلا الاول


حلا مكعبات الاولكر

الطبقة الاولى

1 بسكويت شاي

1 كوب حليب سائل
نغمس البسكويت بالحليب السائل ونصفهم في الصينية المستطيلة ويفضل صف طبقتين من البسكويت .


الطبقة الثانية

كوب حليب بودر
2/1 كوب سكر
2/1 كوب زبده
1 علبة قشطة

نحمص الحليب الباودر حتى يصبح لونه ذهبي .
نخلط السكر مع الزبده والكريمة بالخلاط الكهربائي ونضيف له الحليب المحمص.حتى تصبح الخلطة جامدة تقريبا

ثم نسكب الخلطة السابقة على البسكويت بتكون جامدة نسبيا


يتم توزيع الخلطة على البسكويت بظهر الملعقة بالتساوي وإذ التصقت بالملعقة امسحي ظهر الملعقة بالحليب السائل المتبقي لديك وانتبهي لا تغرقين الخلطة بالحليب قليلا فقط

الطبقة الثالثة

قطع شوكلاته صغيره عددها على حسب حجم الصينية
نوعها .. أولكر
العلبة الواحدة فيها 8 حبات من الشوكليت
نصف قطع الشكولاته على الخليط السابق



الطبقة الرابعة

نصف علبة حليب مركز

6 قطع جبن كيري
نخلط بالخلاط الكهربائي الحليب المركز مع قطع الجبن حتى يصير الخليط متجانسا وكثيفا


نرش على الوجه نسكافيه

وبالعافيه

الحلا الثاني اخذته من كتاب اطباق النخبه والكتاب مو عندي الحين

أيـآمُنآ , هَمَسآتُنآ , حتّى دُمُوعُنآ ,
أصبحَت مُجرد ( ذڪڪرَياتٌ ) أتألم بسببهآ

ماشاءالله شهيتيني وانا ميته جوووع..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 01:16 .