ارجوانff
ارجوانff
طيب اختي حتى انا معطيني اولى وثاني وخامس رياضيات
وثاني علوم ..
بس المشكله اذا كانت فصول كل مرحله كثيره صح وقتها يكون عليك ضغط
وبالنسبه للمهارات روحي اي مركز للطباعه وتلقينها جاهزه عنده لكل مرحله
وبالنسبه لرابع والله مدري ما درستهم بس اكيد بيكونون زي خامس
انا خامس اعطيهم اوراق عمل بنهاية الدرس كتقويم
وثاني علوم اخلي تقويمهم شفوي بس افكر اخليه على ورق لاني اخاف تطالبني الموجهه باثبات اني قومتهم >> حشى مرور صارت ماهي موجهه
هههههههههههههههههههههههه
ولا تشيلي هم ياقلبي ولا شي كلنا في البدايه كنا زي الضايعين ما احنا عارفين اش نسوي
بس شوي شوي تعودنا وعرفنا كل شي
واي سؤال ثاني اتفضلي بساعدك باللي اقدر عليه

بالتوفيق حبيبتي واتمنى اكون افدتك
نجـــ سهيل ـــم
hend3 hend3 :
مهارات التقويم سهله اما توفرها لك المديره او اكتبي بقوقل مهارات تقويم للسنة اللي تبينها العلوم اكتفي بس بالكتاب والنشاط عندك كافي مثل خصصي حصة بعد اسبوع لنشاط الرياضيات كذلك لجميع المناهج وسوي لهم عرض وحاول الدروس اللي تقدرين انك تالفين لها قصص سوي لهم تقرب المعلومة وبعد كل درس وزعي عليهم اوراق عمل والله يوفقك انت بس متلخبطة لان تووك متعاقدة بعد شهر او اثنين تتعودين خلاص وتصير وش حلاته الله يوفقك ويرزقنا التعين عاجلا غير اجل
مهارات التقويم سهله اما توفرها لك المديره او اكتبي بقوقل مهارات تقويم للسنة اللي تبينها ...
مشكورة اختي الله يريح قلبك ويسعدك في الدنيا والاخرة
نجـــ سهيل ـــم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلمي يالغاليه الله يفرج همك ويشرح صدرك يحل كربتك
نجـــ سهيل ـــم
طيب اختي حتى انا معطيني اولى وثاني وخامس رياضيات وثاني علوم .. بس المشكله اذا كانت فصول كل مرحله كثيره صح وقتها يكون عليك ضغط وبالنسبه للمهارات روحي اي مركز للطباعه وتلقينها جاهزه عنده لكل مرحله وبالنسبه لرابع والله مدري ما درستهم بس اكيد بيكونون زي خامس انا خامس اعطيهم اوراق عمل بنهاية الدرس كتقويم وثاني علوم اخلي تقويمهم شفوي بس افكر اخليه على ورق لاني اخاف تطالبني الموجهه باثبات اني قومتهم >> حشى مرور صارت ماهي موجهه هههههههههههههههههههههههه ولا تشيلي هم ياقلبي ولا شي كلنا في البدايه كنا زي الضايعين ما احنا عارفين اش نسوي بس شوي شوي تعودنا وعرفنا كل شي واي سؤال ثاني اتفضلي بساعدك باللي اقدر عليه بالتوفيق حبيبتي واتمنى اكون افدتك
طيب اختي حتى انا معطيني اولى وثاني وخامس رياضيات وثاني علوم .. بس المشكله اذا كانت فصول كل...
والله ضحكتيني على الموجهه اقول ثاني ريحي راسك انا العام درست اولى وثاني العام وكنت اقومهم شفوي انا اللي ماعرفه رابع لازم ورق ولا عادي شفوي

تسلمين يالغاليه الله يجزاك الجنه