السلام عليكم

بغيت اسألكم ياللي جربتوا مندي مس غامد اللي بقدر الضغط
هي تقول بالوصفة يجلس عالنار في قدر الضغط ساعة
أحسها كثير مررررره يعني في طبخ الدجاج العادي مانخليه ساعه وهو في قدر عادي
طيب كيف بقدر الضغط نخلي الدجاج ساعه ؟؟

الله يسعدكم ردوا خاطري أسويه بكره غداء الجمعة

وهذا رابط وصفتها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2632103
هوووووووووبا
والله انا مثلك نفسي اسويه بس اخاف ينفجر في القدر انا نوعه الكلبسو اللي يجي بالكبس 000
كل شئ يذكرني بماضي هواك القلم والقصايد والكحل والمراه كنت انت الحياه وكل زين معاك ويوم روحت روح كل زين الحياه كل شئ بداخلي مانساك انت بالعين عبره انت بالقلب آآه
انا مو خايفه ينفجر انا مستغربة ليش يجلس ساعه احسها كثيره
ولا مسألة الانفجار
بضبط كل شيء واحطه عالنار واهرب لحد ماينتهي
ﻻنهادجاجتين انا دجاجه واضغطها45دقيقه بعدين احط الرزعليها واخليها15دقيقه يعني ساعه ﻻننانحب الدجاج ناضج ماره ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 06:15 .