السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نفس ما كتبتلكم تعالو ( نتخيل )>>>> ان احنا يا بنات حوا كلــــــــــــــنا
بنتواعد بمكان واحد لنتعرف على بعض
وبنتقهوا و بنتشهوا وبنتعشا سوا <<<< ممنوع اصطحاب الأطفال لأمهات الأطفال خوفا" من الصجه والحوسه
المهم ...
واتفقنا كلنا نجيب معنا طبق
ايش بتختارين ؟؟.. يا حلى ياموالح يا تشاركينا بالعشاء
ايش بتجيبين لنا ياااااااترى

...................
اتمنى القى تفاعل
علشان تحلى الجلسه >> ونعبي الكرشه
.................
انا عن نفسي ... علي المفاطيح والقعود
حياااكم اللـــــــــــــــــــــــه
الظاهر ما ودكم نجتمع واااااااااااااا
4 مشاهدات ولا رد وااااااااااا
ماعليك ياقلبي يمكن ماهم مسجلين انا علي الحلى ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
حياك الله اسوووره
بس لازم تحددين لنا نوع الحلى علشان ما يكون فيه تشابه >>> هههههههههه صدقت
بس
ولاتزعلي ياأحلى تختوخه والله ياحلوة ليتك البارح عندي مع جمعت صحباتي وشوفك ونبسط سواء>>الأخت أتحمست تبغى تشوف أخواتها في عالم حواء <<منجد مصدقة الموضوع على العموم بجيب حلى ومعجنات وكيس شبس مشهورة به عند الأطفااااال تحياتي


الساعة الآن 05:28 .