سلام عليكم اخواتي الغاليات



هذي من موقع اجنبي وعجبتني الفكره وحبيت انقلها لكم ولكل من شكرني خصوصا العضوه
امل بلا حدود


اولا
تذوبي الشكولاتة و تحطيها باالورق بالفرشاة زى كذا



وتوزعيها على الجوانب كذا





وتحشيها بنصف معلقة شاى زبدة قول سودانى

وتقدري تضيفي اللي تبغي زي المكسرات مثلا





وترجعى تحطى الشكولاتة اللي ذوبتيها على الوجه
كذا





وتتركيها لما تنشف و تجمد


بعدين برفق انزعى الورق منها

وشكلها النهائي كذا وبالعافيه

ارجو منكم الضغط على كلمة شكرا


يسلموووووووو
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 10:17 .