من رئيي نبدء بالعصير ثم قهوه ونوع واحد حلا لانهم اكيد يجيبون معهم نوع ثاني والشاي لوحده ثم صلحي رز برياني او مقلوبه او رز ايراني حق الاخت لوتس ونوع مكرونه انا اصلح يافوتشيني او بشاميل او قواقع لانها تتصلح من بدري وعند التقديم اسخنها واصلح صينية خضار يعني من انواع المسقعات واصلح ورق عنب لازم واحيانا كوسه لانها من بدري تتصلح وعند التقديم تتسخن والسلطات اصلح تبوله وسلطه تكون بالخضار المقليه او بالبقوليات والحلى اقدم جلي او مهلبيه واقدم فواكهه الموسم واقدمها بعد العشاء في المجلس واراعي دائما اني احط انواع اللحوم ماكرر انوع في كذا طبق والخضاروالسلطات نفس الشئ مااكرر نفس المكونات احاول ان كل طبق له نكهه وطعم خاص اما اذا كان العشاء بقدمه بالمجلس احط انواع التورتيلا بحشوات متعدده همبرجر ودجاج كودو ومرتدلا تركي مدخن وساندوتش توست بحشوة لبنه وحشوة تونه وبالمراهيف البر اقدم المسخن الفلسطبني بطريقه الدجاج المنتف مو الدجاجه الكامله واحشيه واقطعه رولات واقدم تبوله وورق عنب وكبه وعصيرات وشاي اتمنى اكون افدتك
14-11-1431 هـ, 07:44 مساءً

مشكورين عالردود جميعا ويجزاكم ربي خير بس انا حاطه براسي اصلح رز عزايم وجريش وورق عنب وكبه وتشكيله من السلطات وحلا معاهم وش رايكم كذا زين
لاني محتاره اول مره بيجون عندي وابي الذوق بالاكل
15-11-1431 هـ, 08:46 صباحاً

لابد من الصواني لانة تعطي شكل بالسفرة مثل صنية معكرونة اي وبعد فية صنية كور البطاطس روعة
15-11-1431 هـ, 08:52 صباحاً

صواني مثل مسقعة او مكرونة القواقع المحشية او لازاينا ا رولات الدجاج اما الحلى سوي كنافة وكريم كراميل وتشيزكيك وحلى غقد اللوللو يكفي نوعين من الحى
15-11-1431 هـ, 05:44 مساءً

الساعة الآن 09:24 .