يعطيكم العافيه جميعآ
انا بصراحه استخدمه بالطريقه هذي احط بالابريق ماء مغلي واحط فيه من م ك الى م ونص ك قشر قهوه مطحونه مع م ك قرفه مطحونه

مع م ك او وسط على حسب ما تحبين حرارته تكون زنجبيل طازج مع شوي كمون واذ ما تبغينه مو لازم تخلينه تغلي اللين تحسين انها

تمازجت مع بعض وبعدين تحطينه بالترمس بعد ما تشخلينه وممكن تحطين معها سكر وتكون بدال الشاي لك او تخلينه مرره وتكون

بدال القهوه اتمنى اني افتدك
(اللهم اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين )

(لأحلل نهائيا اي شخص ينقل اطباقي او الصور من دون ذكر المصدر )

تحمسينه وتغلينه مع مويه مغليه عالنار وتضيفين له زنجبيل او قرفه او يانسون او اي واحد فيهم وممكن مسمار وممكن بدون اي شيء بس قشر وموية

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444
"اللهم إني أسألك فعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وأن تغفر لي، وترحمني، وإذا أردت فتنة قوم فتوفني غير مفتون، وأسألك حبك، وحب من يحبك، وحب عمل يقربني إلى حبك" رواه أحمد بلفظه والترمذي بنحوه والحاكم وحسنه الترمذي وقال سألت محمد بن إسماعيل - يعني البخاري - فقال: هذا حديث حسن صحيح. وفي آخر الحديث قال صلى الله عليه وسلم: "إنها حق فادرسوها وتعلموها".

"اللهم إني أسألك من الخير كله: عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم. اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما استعاذ بك منه عبدك ونبيك. اللهم إني أسألك الجنة، وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيراً"

"اللهم احفظني بالإسلام قائماً، واحفظني بالإسلام قاعداً، واحفظني بالإسلام راقداً، ولا تشمت بي عدواً ولا حاسداً. اللهم إني أسألك من كل خير خزائنه بيدك، وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك"
ااااااااب

الساعة الآن 08:07 .