اقتباس مشاركة  (حوائية100مية)
صادقة يااختي
اسم الله جل وعلا عظيم تذوب له الجبال كيف بالاكل
معلومة مهمة ورائعة لك اجر كل من يطبق الطريقة
جعلها ربي في ميزان حسناتك
اقتباس مشاركة  (Nice garil)
ومع الحماس بغيت اصلي وهي بالفرن




هههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك رهيبه
هنا يوجد جميع مواضيعي



يارب تعوضني بالحمل اللي فقدته بأحلى تؤام ياقادر ياكريم
رابط دخول المتجر
هههههههههههههههه آامآ تصلين قووووويه

وذكر الله شئ طيب ويريح النفس

الله يجعلنا من الذاكرات

الله لآيحرمني من عآلمي
ايه انا مجربتها والحمدلله يضبط معاي كل شي ..
بس ماقلتي لنا طريقتك كيكتك مشتهيه كيكه على الصبح ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
هههههههههههه
الله يسعدك


الساعة الآن 08:18 .