دموع قلب

دموع قلب @dmoaa_klb

عضوة فعالة

روج ثااااااااااااااااااااابت !!!!!!!!

المكياج والعطور

مراحب ياحلوين...
الصراحه ابغى اقولكم عن روجي الثابت الجديد بعد ماكنت استعمل الروج الثابت تبع HR ورقمه 1 وماكنت مفكره اني استغني عنه الين ماجربت هذا الروج وهو من لانكوم الصراحه خطيييير
وثابت بالمره ...
تبغون تسألون وشلون استغنيت عن الأول بسهوله؟؟؟؟
اقولكم بعد ماطلعت روح اللي يبيعني واخذته بشرط لو ماعجبني ارجعه لأني مريت بتجربه مريره مع عالم المكياج وخصوصا الأرواج وروج ماكس فاكتور بالذات اللي يجي في علبه ومعاه المرطب اللي كأنه فازلين والله لو القاه ببلاش ما استعملته فشلني كذا مره وماهو انا اللي اقول كل من استعمله قال حتى اللي يبيعونه يقولون موحلو ناشف ,, والله انه كانه بويه ينشف الشفايف ويسوي تشققات فيها ,,,,

المهم >>> نرجع لمحور حديثنا

هذا الروج الصراحه ثابت ويرطب الشفايف لاوريحته وطعمه حلو:23: كل لون له ريحه وطعم حلو وانا استخدم اللون بيج على وردي وريحته توفي على كراميل ورقمه271 ويكون معاه ملمع جلوس اذا حابه يكون لماع واذا حطيتيه لحاله يكون على شكل مطفي
وفيه الوان ثانيه كثيره ,,,والبياع اللي باعني قال لي ان HR ولانكوم شركه وحده وكل منتج بأسم على شان كذا المحلات اللي تبيع لانكوم ماتبيع HR
والروج الثابت حق لانكوم هو نفسه الروج الثابت من HR بس انه مطور وثابت اكثر ويعطي ترطيب غير الملمع اللي معاه ويجي في نفس العلبه وسعره 125 ريال بس حلال عليه ويستاهل اكثر واسمهJUICY WEAR جويسي وير

وفيه حركه انا اسويها اني احط من هذا الروج اول شي وبعدين على طول احط اللون اللي ابغاه فوقه قبل مايثبت الأول وبكذا يطلع ثاااابت بالمره
ولايروح مهما اكلتي وشربتي الالماتزيلينه او تمسحينه <<< "اختكم متعقده من هالشي ::44:عند الناس لمايكون الروج على الفنجال :( وكل الروج يروح فيه واضطر اني اعيد على شفايفي قدام الناس مما يسبب لي الإحراج::( "
<<<هذي معلومه جديده بعد حطوا في بالكم غير موضوع الروج الثابت

:30:
يالله قلت لكم قصه حياتي وطلعت اللي ورا أذاني بدون تمطيط في الموضوع وتقطيع فيه وذل الباقين وترجي البعض حطيته لكم كله ...
ماابي غير الدعوة لي
ياكثر قرقرتي <<< لأني احب التفصيل الممل فيلسوفه تحملوني:25:
49
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عمــة الحسـن كله
مشكووره:26:
احلىانوار
احلىانوار
شكرااااللمعلومة الحلوة مثلك:27: :26:
الفوز عود الموز
يعطييك الف عافيه:26:
بنوتة دبي
بنوتة دبي
الله يوفقج دنيه و اخره
اميييييييييين
منتظرة ضمة غلاك
ربي يصلحك ويوفقك دنيا واخره ويعطيك ماتبين ( شفتي اسمع الكلام ودعيت لج )

والله ياعمري جيتي على قلبي
لي سنه ادور روج ثابت ماتمشيلي الجلوسات واللمعات ماحبيت هالموضه والمشكله ماتفطنت اشتري روج ثابت الا بهالمعمعه
وتعبت وماحصلت

ربي يجزاج خير

من لانكوم جويسي وير

سلام