ام سـطام

ام سـطام @am_stam_8

كبيرة محررات

زوجي هاجرني اكثر من ...........

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياأخواتي عساكم بخير,,,,,,,,,,,,,كنت اباستفتيكم في مسألة وهي ان زوجي هاجرني له اكثر من تسعة شهور وراني خلالها صنوف العذاب والحرمان والضرب والاهانة وقد تكون بعضكن مر على بعض مشاكلي لاني كتبت بعض منها في هذا المنتدى المهم وللعلم انه هاجرني وموريني الويل لا لمشاكل بيتني وبينه لكن بسبب امه ,, امه تبغى انه يسوي فيه كذا المهم اني لاحطت عليه اني اذا طنشته فعليا ومن قلبي ينقهر ويحاول يلفت نظري من بعيد لبعيد فهو حتى لايكلمني واذا اعطيته وجه يرجع يطنشني بس لاحطت اني اذا طنشته ينقهر ويحزن ويلمح لبنتي ويقول ليش ماتهتمون فيه عاد التي عندها خبرة تقول على اي شئ يدل هذا ؟ وجزاكن الله خيرا على رحابة صدوركن واعطائي من وقتكن,,,,,,,,,,,جزى الله خير كل من ردت عليه المشكلة انه رافض الصلح تماما ولا استطيع اني اكلمه مطلقا اخاف يضربني وللعلم انه قبل مايهجرني كانت امه بس تدعي عليه وتدفه برجلها عشان يبهذلني وحتى مرة قبل شهرين كنت عندها في غرفتها ودخل زوجي وانا عندها ووقف قريب مني والله انه حتى ما يعطيني وجه وحتى لو طالع فيه يكشر في وجهي انه على طول زعلت منه وابت تاكل ورفضت تاخذ الدواء حقها بس عشان وقف قريب مني وللعلم هو يحب امه كثير ويسمع كلامها حتى وان علم انها ظالمة اهم شئ انها ترضى عنه الاخوات اللاتي يقولن ارضي امه يعلم الله اني ما قصرت معها بل اني عاملتها احسن من امي لكن مشكلتها غيور وما تبغى ولدها الا لها حتى لو اقتل نفسي عشانها
91
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الام الحساسه
الام الحساسه
غريب والله ...
دلع بين الكون
دلع بين الكون
الله يعينك ويسخره لك بس اشوى طنشتيه وارتاحتي من هواشه صح
ام منووفنو
ام منووفنو
فرج الله همك
استغفري الف مره في اليوم بنية
صلاحه وهدايته وتصخيره لك