اش أمنياتك؟ الليلــــــــــه ؟؟:)// راجعي القوانين

الأسرة والمجتمع

سبحان الله ...الحمدلله ...لااله الاالله ...الله اكبر

هناك معجزه يغفل عنها البعض تحقق لك كل الامنيات التي تتمناها

هل تريد ان تعرف ماهي؟؟

تابع معي القصص لتعرف

-

-

-

-

-

انا مريت بمحنه شدييده يمكن اصعب ما يمكن ان تتحمله ام ...ولدي يموت قداام عيوني بلحظه كان يلعب مافيه اي شي ..مرح وحبوب وحلو ومتعافي وبلمح البصر سياره تدهسه ويدخل غيبوووبه...................... ....لا حول لي ولا قوه والطبيب يقول الاصابه شديده وقويه على المخ؟؟؟ ..........حمدت الله على كل شيء واتجهت للدعااء والاستغفااار...........الاستغف ااار وشهرين وولدي غايب حي وميت....وسبحان الله يوم فتح عيونه تفاجاوا الدكاتره توقعوا الغيبوبه تطول اكثر ...واستمريت بالاستغفار والحمدلله اليوم ولدي احسن ويمشي ويروح للمدرسه وكل ما شافه الدكتور هز رااسه مو مصدق ...سبحاانه له الحمد والشكر ربي حبيبي ...الاستغفار يا بنااات دوااء عجيب وسلاااح يحمينا ويعيننا من يومهاا وانا الاستغفار دايم على لسااني اللهم رطب السنتنا بذكرك...
------------------------------------------

واقعه اخرى..........
ومن زمان مره دخل اخويه السجن وظلت امي تستغفر ليل نهار ما تم غير اسبوعين وطلع ..
واعرف حرمه من اهلي لما كنت صغيره ما اشوفها الا بمسباحها طول الوقت تستغفر وقالولي الليله اللي دفنوها فيها شافو ليتات عرس على قبرها ...وطبعا هذا كله من الاستغفار
اللهم لك الحمد الف الف الف الف الف الف الف الف الف مره على نعمة الاستغفار وجزاك الله تريليون خير على هاالموضوع

واقعه اخرى..........

عندي رفيقتي توها اول مره تحمل ,, وتسمع حكي هالحريم اللي يخرع عن الولاده يحليلها صارت عندها حاله هستيريه من الخرعه من هالولاده .. كله عايشه قلق نفسي وخوف من قرب ولادتها ,, ووصيتها تستغفر قد ماتقدر .. لحتى ماتولد .. وربي الشاهد على مااقووول
تقول تسهلت ولادتها وتيسرت ولا حست بالالام اللي كانن الحريم يعلمنها عن الم الولاده .. تقسم لي ..

فعلا الاستغفار له فوائد عظيمه ..

واقعه اخرى..........

انا مبسوطه اليوم
امس استغفرت بنية انو ما اسافر لان كانو اهلي غاصبيني اسافر وانا مابي
واليوم صحيت وانا شايله هم وطلع جوازي منتهي بس انا وحدي هههه

سبحان الله الاستغفار يحقق الامنيات

واقعه اخرى..........
مرة كان عندي موعد اسنان

عشان اخلع ضرسي

الشهر اللي قبله .. خلعت واحد . و يا الله ما تتخيلون كيف مرضت و نزفت و قعدت يومين ما يدخل فمي الا اشياء بسيطة وايد

حسيت نفسي متبهذله

الشهر اللي وراه كان لازم اخلع الضرس الثاني

تصدقون يا بنات اني قعدت هذاك اليوم استغفر و انا طول الطريق استغفر و يمكن حتى ليلة ما بروح استغفر

و كانت معاي اختي و نفس الطبيب هو اللي خلع لي ضرسي

تخيلوا يا بنات ما شاء الله تبارك الله بسهوله خلعه و الله ما نزف مثل هذيك المرة

قالت اختي ما شاء الله عليه الدكتور شكله شاطر بسرعه خلع الضرس

قلت لها انتي ما تعرفين هو نفسه الدكتور .. اللي خلع لي المرة اللي طافت .. بس هذي فايدة الاستغفار ..

استغفروا الاستغفار واااااااااااااااايد زييييييييييييييييين ..

واقعه اخرى..........

لي صديقه شارف عمرها على الثلاث والثلاثين ولم يتقدم لها الرجل المناسب

وبعد تقدمها بالسن اصبح مايجيها لها الا المطلقين والا الكبار في السن او اللي عندهم اطفال ويبغوها تربيهم

يعني ماعندها خيارات مناسبه وصار لازم ترضى باللي موجودين حالياً

تقول لازمت الاستغفار الف مره باليوم ومامرت 6 شهور الا متقدم لي شاب ذو خلق

ومتعلم لسى مخلص دكتوراه من كندا

والان عندها بنتين زي القمر

واقعه اخرى..........
حكايتي مع الاستغفار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله تكونوا بصحه وعافيه
والله وتالله انها قصه حقيقيه حدثت معي انا شخصيا فقد مررت بضائقه ماليه والتجات الى الله ثم الاستغفار1000 مره باليوم واتبعتها بالصلاة على النبي 100مره والله لم اكمل اسبوع واحد فقط الا وانا املك الخير الكثير بفضل الله اما المره الاخرى فقد استغفرت بسبب مرض مزمن كنت اعاني منه فوالله بعد الاستغفارتشافيت منه في خلال شهر او اقل فااطلب منكم ان تجربوا الاستغفار وتكتبوا النتائج هنا والله على مااقول شهيد

واقعه اخرى..........

باقولكم على شي مره في يوم الجمعة بعد العصر كنت ادعي بصلاح الحال والنفس بصورة عامه
وكنت جالسه افكر بمحل فخم( عاد الانسان مايتنازل عن التفكير بالدنيا )
واقول يارب ببفتحون له فرع عندنا بس هذا الى قلته كذا بدون قصد للدعوة يعنى مو كان هامني مره
بعد كم شهر الى المحل فاتح عندنا بصراحة ذهلت

قلت ياليتنى في هذيك اللحظة دعيت دعوة احلى من كذا
بس سبحان الله الدعاء مستجاب ومايستجاب الا للشخص الذي موقن بالدعاء
وحده تدعي ومي متأكده من قدرة الله ماراح تستجاب دعوتها

واقعه اخرى..........

انا مره كنت طالعه اخر ساعه من صلاة الجمعه وشفت بيت مره كيوت عجبني وكان لسا البيت جديد مامر شهر الا وانخطبت ويوم عطاني زوجيالمفتاح اروح اشوف البيت انصدمت انه نفس البيت الي دعيت ربي اسكن فيه
اما تجربتي مع الاستغفار فكانت تصير بيننا انا وزوجي مشاكل ومن تصير المشكله الزم الاستغفار وفجاءه الاقيها انحلت بفضل من الله

واقعه اخرى..........

وابغا اقول قصة صارت لوحدة اعرفها
طلع فيه( خراج)او مايسمونه دمامل بمكان حساس وهي مستصعبه تروح للدكتور وبليلة جلست ونوت انها تستغفر بنية طلب الشفاءوظلت تستغفر للفجروسبحان الله يوم شافت الخراج لقته مفتوح وراح اللي بها
وانا سمعت وحده من الاخوات تقول الاستغفار يعتبر دعاءوتقدري تستغفربنية شي معين
استغفر الله واتوب إليه

واقعه اخرى..........
كان جهازي متعطل .. كلما اشغله يعلق .. ولا أقدر ادخل النت .. حاولت ان اخوي يوديه عند المهندس يصلحه ، في كل مرة يقول ان شاء الله .. ويسوّف .. مر أكثر من شهر وهو متعطل .. أستغفرت الله بنية إن الله يصلح لي شأني كله .. وجيت مرة فتحت الجهاز من الطفش .. وأنا متوقعه يعلق .. لكنه والحمد لله لم يعلق وأجلس على النت بالساعات دون تعليق ولي الحين أسبوعين ولم أحتج إلى مهندس سوى الاستغفار ..

واقعه اخرى..........

تجربتى مع الاستغفار قمت لصلاة القيام ثم بدات بالاستغفار بنية اسافر انا وزوجى وسبحان الله با بنات اصبحت الصبح على تلفون من زوجى و يقول لى ايش رايك انسافر الاسبوع القادم قلت فى نفسى ما اعظمعك ا الة الب الحمد للة استجب لى ما فى نفسىوووغيرها وسبحان الله يا بنات انة سر عيجيب داومو علية
واقعه اخرى..........
مره كنت متئخره عن الدوام ولا في سيارات اجره وجلست استغفر واستغفر طول ما انا ماشيه بالشارع وفجئه الا يجي قدامي ليموزين وجا لي على طول وقف عند رجيلي كئني اتصلت عليه يا بنات سبحان الله

منقوووووووووول
اسال الله ان يحقق امنيااااااااتـــــــــــــــي وامنياتكــــــــــن ويرزقنا من حيث لاتحتسب اللهم امين امين امين

اي وحده عندهـــــــــا امنيه ودها تتحقق الليلــــــه ماعليها الا ان

تستغفــــــــــــــــــر ....تستغفــــــــــــــــر ..تستغفـــــــــــــر :39:
85
10K

هذا الموضوع مغلق.

بنت ابكت القمر
استغفر الله واتوب اليه
بارك الله فيك
غيــومـ
غيــومـ
ونعم بالله

انا عندي امنيه