انا صاحباتي الي نمون على بعض .. الي يعني من واحنا بابتدائي مع بعض ... مانتكلف ابدد

حتى انهم يجون وبعدين نشوف وش نطلب .. او مره انا رحت ووديت عشاي معاي .. عادي مافيها مشكله لانو مافي فرق

بس احيانا نسوي انو كل وحده تجيب طبق وهيك .. بس الي زميلات ومو طايحه الميانه .. اسوي طبق طبقين والباقي من المطعم وخلاص

حبيبتي .. لاتسوين كلافه بينك وبينها .. اصلا هي مطيحتها وخالصه والدليل انها تطلب منك تسوين لها ورق عنب وهيك ...

خلو علاقتكم بسيطه وراح ترتاحين انتي وهيا
يمكن ماتعرف تطبخ او طبخها موحلو
او ممكن ظروفها صعبه او زوجها مانعها من المصاريف الزايده

لاتبالغين في الضيافه لاجت واذا رحتي لها قولي مشتهيه مكرونه او اي اكله من ايدك وشوفي وش بتقولك

من جد احراج اسوي ساندوتش تونه لى الاقل كبسه دجاج نعمه
اللي رديت عليها او محتاجه استـفسار تراسل على الخاص
ماارجع للموضوع
انا ما اروح لصديقاتي بس فيه وحده من صديقاتي جتني كم من مررة ماتكلفت صعبه اقضي الوقت وانا حايسه بالمطبخ اهم شي حلا مع القهوة والشاهي مع فطاير ومكسرات والعشاء صنفين وبس انتي خلاص خلك زيها وارتاحي خصوصا انكم اسبوعيا تتزاورون صعبه تشغلين عمرك .واذا تقدرين اطلبي من المطعم وجبات ولا شي خفيف احسن شي الواحد يصير عنده وقت يسولف ويوسع الصدر
خلاص سوي لها مثل ماتسويلك اجل كذا تلقينها لاجت لبيتك ماشاء الله ماتشوفك طول الوقت باالمطبخ باالعكس سزي شي مرة خفيف والااطلبي انتي وياها من برا على اساس يكون فيه وقت الواحد يسوالف فية اتمنى ماتزعلين
اللهم أرزقني فرحة تجعلني أسجد لك باكيا

الساعة الآن 05:55 .