والله فكرتك روعه
تقدرين تصممين قمصان نوم وتخيطينها وتعرضيتها بمكان اما مشغل او بالنت او توزعينها على المحلات لانها ماتكلف وربحها عالي
وتحطين لك ماركه باسمك وتحطين الشعار اللي ينحط داخل الملابس باسم ماركتك وكذا شوي شوي بتكبرين
ويصير عندك معمل
ربي يوفقك يالغلا

اللهم استودعك ابنتي مياس فانت الذي لاتضيع ودائعه
اقتباس مشاركة  (الدنيا الحلوة)
و**** مشروعك رائع جدا جدا وبتستفيدين منه وبيكون لك زباين بالهبل بس حاولي تخلين اشياءك وتصاميمك مميزة تعرفين الحريم يحبون الشي المميز والي ماينوجد الى عليها ومنها بعد تقضين وقتك وتنشغلين والتكلفه مبدايا ماهي كثيرة كل الي تحتاجين له استقدام خياطه ومكينه خياطة وتجهزين الغرفة الخاصه الي ببيتك وتجيبن الخامات من الكلف والخيوط والاشياء الي ممكن تصممين من خلالها و**** يوفقك للخير يارررب..
نفس الكلام بس لاتنسيني تسوي لي خصم
اذا ربي وفقك بخياطه ممتازه

راح ينجح بإذن الله بس اهم شيء تحطين الاسعار مناسبه للمنطقه اللي انتي فيها على الاقل لين تشتهرين وتكونين لك زبائن يثقون فيك وفي شغلك
ام اديم وديما
جارة القمر4
lamiaak
DanaMam
&& دعد &&

الف شكر لكم بجد الله يسعدكم ويفتحها بوجيهكم بجد كلامكم يشجعني ويطمن
وانا بسوي دعايه كروت وبرشورات وبسوي بالمنتديات اما اللي تقول لاتحطينه فبيتك انا لي غرفه برا بالحوش يعني معزوله عن بيتي وكبدايه حلوة وانا زوجي بالشرطه بحط صورته بنفس العرفه عشان مايخافون الزباين ههههههههههههههههههههههه<<امن وامان والشرطه في خدمة الشعب خخخخخخخخخخ
انا طموح وزني 95 عمري27 من الرياض ابغى صديقات بعمري فرفوشات وسيعات صدر يحبن الوناسه والفله نجتمع بقروب عالواتس من اي جنسيه ومن اي بلد اهم شي مو معقدات ويحبن السوالف انتظركم عالخاص
اقتباس مشاركة  (ام مياس..)
والله فكرتك روعه
تقدرين تصممين قمصان نوم وتخيطينها وتعرضيتها بمكان اما مشغل او بالنت او توزعينها على المحلات لانها ماتكلف وربحها عالي
وتحطين لك ماركه باسمك وتحطين الشعار اللي ينحط داخل الملابس باسم ماركتك وكذا شوي شوي بتكبرين
ويصير عندك معمل
ربي يوفقك يالغلا

حلووووووووووووه مره فكرتك عجبتني بس كيف بسوي الاستكرات ؟؟؟
ياعمري انتي الله يسعدك ويحفظ لك مياسه يارب
انا طموح وزني 95 عمري27 من الرياض ابغى صديقات بعمري فرفوشات وسيعات صدر يحبن الوناسه والفله نجتمع بقروب عالواتس من اي جنسيه ومن اي بلد اهم شي مو معقدات ويحبن السوالف انتظركم عالخاص

الساعة الآن 01:17 .