اعطونــــــــــــــي امل تعبت او ادعولي

العناية بالبشرة

صباح الخير
عالم حواء الجميل
وكل من بهذا العالم الرائع
حبيباتي لي سنة تقريبا طلعت اكزيما بيدي واستخدمت كريمات كثييرة يتوقف الهجيان بس الا ماتتهيج رغم اني البس قفاز في التنظيف يابنات من تشافت منها نهائيا
والله تعبت منها نفسيا
وخايفه تكون بشعري لان شعري فيه حكة موطبيعيه وانا ماعندي مشاكل لاقشرة ولا غيره واخشى ان تكون هي
غير الجفااف اللي بجسمي وحتى لو حطيت مية ترطيب الا ماتجيني حكة وتبقى اثاارها تعبت من الحكة بجسمي
رحت دكاترة مايوصفولي غير كريمات وحبوب بس الحال مثل ماهو ااااااه
اذا فيه وحده زي مشاكل بشرتي نشجع بعضنا بالعلاج
اللي خايفه منه انها ماتروح تبقى طول العمر وتشوهت اصابعي تقال محروقه
الحين ماقدر البس خواتم بعد ماكنت اقدر البسها ,,
ارجوكم ادعولي ببشرة صافيه وان الله يشفيني من الاكزيما والحساسية بجسمي
كلمة بقولها للبنات اللي يبحثوون عن البياض والله مافي احلى من صفااء البشرة وش الفايده اذكانت بيضاء من غير صفاء
انتظرركم ولاتنسون الدعاااء لي بظهر الغيب
11
896

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

totah999
totah999
الله يعينك حبيبتي والله معرف شي ان شاء الله يفيدونك اخواتي
م ه الشرقيه
م ه الشرقيه
والله انتي مثل اختي في يديها حتى تقولي ماعاد تقدر تسكرها زي اول وتقول طلع فيها حبوب صغار وذبحوها بالمراهم المضادات ما فيه فايده والحين لها سنتين وهي على هذا الحال ولما تستخدم زيت زيتون مقري فيه تقول يزيد الجفاف والحكه ....ويقول لها الدكتور هى حاله نفسيه واختي عصبيه ...بس الله يشفيك انتي واختي وكل وحده مصابه بالاكزيميا .اللهم آمين...واعرف وحده تقول قعده فيها 12 سنه بعدين راحت ......
مدام بقلاوه
مدام بقلاوه
يااختي اعرف ناس مرره خفت عندهم بالرقيه

زبدة الشيا مرره يمدحوها البنات

اقترح عليك تستخدميها بس تقري عليها اول ماتفتحيها

وان شالله ربي يشفيك عاجلا يارب
نبض قلب حمودي
نبض قلب حمودي
والله حبيبتي اختي الكبيره الاكزيميا ذبحتها واكلت يدها اكل حتى صارت من كثر ماتحك يطلع دم وصارت مسمره بقوووووه

لكن الحين الحمدلله لك يارب خفت كثيييييييير لأنها تستخدم كريم ليدها والله العظيم والله خفت كثير اول ماكانت تقدر تسوي شي بيدها لكن ابشري والله بجيب لك أسم الكريم لأن اختي الحين راقده وانا والله مااعرف وينه او ايش اسمه وهذي اخر مشاركه لي لأنه بس مسموح لي 3 مشاركات اول ماتصحى اختي بسألها عن الكريم واصوره لك واحطه لك ابشري من عيوني

وسلامتك والله ماتشوفي شر يالغلا
م ه الشرقيه
م ه الشرقيه
والله حبيبتي اختي الكبيره الاكزيميا ذبحتها واكلت يدها اكل حتى صارت من كثر ماتحك يطلع دم وصارت مسمره بقوووووه لكن الحين الحمدلله لك يارب خفت كثيييييييير لأنها تستخدم كريم ليدها والله العظيم والله خفت كثير اول ماكانت تقدر تسوي شي بيدها لكن ابشري والله بجيب لك أسم الكريم لأن اختي الحين راقده وانا والله مااعرف وينه او ايش اسمه وهذي اخر مشاركه لي لأنه بس مسموح لي 3 مشاركات اول ماتصحى اختي بسألها عن الكريم واصوره لك واحطه لك ابشري من عيوني وسلامتك والله ماتشوفي شر يالغلا
والله حبيبتي اختي الكبيره الاكزيميا ذبحتها واكلت يدها اكل حتى صارت من كثر ماتحك يطلع دم وصارت...
بالله لا تنسين ترسلين اسم العلاج حتى اختي تعاني منها......في انتظارك