لايالينا

لايالينا @layalyna_1

محررة برونزية

بنات الله يخليكم ممكن تفيدوني 000 انا في انتظاركم الله يسعدكم 00000

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته 0000

كيفكم بنات 00000
انا اول مره ادخل قسم الحاسب اب شي يفيدني لاني معلوماتي بسيطه 000 في الاستخدام على الجهاز 0000
وتحميل الصور والبرامج 00000 وانا ادخل مواقع كثيره عن الحاسب بس اخاف اني احمل شي على الجهاز ويخرب جهازي ( وانا مابي افرط فيه لانه والله غالي شاريته 4000 ريال 000000
بنات تخلت البارح موقع بس خفت اني اسوي الي موجود واندم وش رايكم 00000 الي تفهم زين فيه تقولي 000 الله يعافيها 0000

http://www.lteeef.com/2010/10/orbit-downloader.html#comments

الله يخليكم ردو علي الليله 000 انا استنا ردودكم والي عندها شي يفيدني 0000 لا تبخل 00000 الله يجزيه بالخير 00000
4
629

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
:26:لاتنسي ذكر الله..سبحان الله..والحمدلله..ولااله الا الله..والله أكبر :26:
مذكرات أمونه
مذكرات أمونه
لاتحملينه ..حملته وقلت خلني اجربه ولما جربته جات مع البرنامج توابع وفيه فايروس

نصيحه مني اذا تبين برنامج ولااي شي روحي لااقرب محل خليه ينزله لك بجهازك او اشتري سي دي

أحلا نغم
أحلا نغم
لاتحملينه ..حملته وقلت خلني اجربه ولما جربته جات مع البرنامج توابع وفيه فايروس نصيحه مني اذا تبين برنامج ولااي شي روحي لااقرب محل خليه ينزله لك بجهازك او اشتري سي دي
لاتحملينه ..حملته وقلت خلني اجربه ولما جربته جات مع البرنامج توابع وفيه فايروس نصيحه مني اذا...
صح عليك اختي لانو اغلب البرامج اللي تتحمل من النت فيها ثغرات يدخل منها الفيروس <<<اسم ع مسما
المهم انتبهي من الفلاش عداااااااااام الجهاز لانو يدخل الفايروس <<استاذتناتقوله ايام الدراسه
وربي يوفقك
لايالينا
لايالينا
مشكورات 000 بنات 0000
جزاك الله خير يا مذكرات امونه
ويا احلا نغم

وظبى الفلا 2000جزالك الله خير والله يهدينا على طاعته