طاوية الهم
طاوية الهم
والله سحر روووووعه جربتها بعيالي الاثنين مره روعه وحنونه معاك بس عيبها الزحمه والانتظار بس ماتنلام من كثر الناااااس عندها حتى الولاده اظن صارت 9 الاف عندها والله يسهل لك يارب
@كلي شموخ@
@كلي شموخ@
مشكورين الله يعطيكم العافيه خواتي طيب كيف فقيه حجز مواعيد صعب طيب اروح انتظار؟؟؟؟ وهل اقدر احجز تلفون بدون ملف او لازم افتح ملف؟؟؟؟ اذا رحت انتظار يقبلوني؟؟؟؟؟
مشكورين الله يعطيكم العافيه خواتي طيب كيف فقيه حجز مواعيد صعب طيب اروح انتظار؟؟؟؟ وهل اقدر...
نفس الاستفسارات
~دااانه~
~دااانه~
ياقلبي مستشفى فقيه لايعلى عليها من ناحية الولاده والكمام يعطوكي ابرة الوريد وماتحسي بشيء
والنظافة والرعاية بالبيبي
وعلى فكرة ماانصحك بسحر
صح انها ممتازة وشاطرة بس الزحمه تكرهك حياتك واشوف ان الواحد يروح لها لو الوضع خطير وحالة مستعصية لاقدر الله ..
فقيه فيها كثير ممتازين ..
خديجه , تغريد, إيمان .. هدى زغلول
انا ولدت مرتين فيها صراحه ولا اروع ..
مرة عندي هدى زغلول ومرة إيمان
ويقبلو كي بأي وقت .. بس افتحي ملف عندهم وروحي لاي دكتورة
احجزي بالتلفون عادي او الافضل شوفي موعد الدكتور وروحي بدري قبل الزحمه ..
انا اروح لهم بالثامن .. واولد عندهم ..

الولاده بـ 5الاف شامل الدكتورة وكل شيء وليلتين 48ساعه مع البيبي بالحضانه وغرفه مفرده
لكي وللمرافق مع الوجبات ..

بس بالنسبة لسحر تاخذ مبلغ اضافي غير ال5الاف ..
لكن جميع الاسماء ايلي ذكرتها لك فوق السعر 5 الاف ولاده طبيعيه شامل المستشفى والطبيبة .
بس القيصري 11 ألف
سعودية دمي عسل
الصراحة جداااااااااااااااااا رائعه سليمان فقيه وبالذات العناية بعد القيصري انا مجربه مرتين عندهم الولادة الاولى عند فاطمة العتيبي والثانية عند نايف السحلي الصراحة خدمة الحمدالله آخر حلاوة وغير يسولك تمارين تنفس ومساجات (( اقصد القيصري)) بس بالنسبة لسحر عليها ضغط جدا ولازم تروحي لها قبل بكم شهر وحجوزاتهم جدا بعيدة يعنى انا كنت احجز قبلها بشهر عشان ادخل بس طبعا لمن كنت بتابع عند نايف السحلي كنت ادخل موعدي بالضبط ماعليه زحمة الحمدالله
راعية مبدأ
راعية مبدأ
الله يعطيكم العافيه على ردودكم

طاويه

....حمستيني بس معقوله سعرها9 الاف احس كثيييييييير

داااانه

ماقصرتي ردودك وافيه ,,,,مين افضل من ناحية كل شي والخياطه والطيبه ,,,, هدى ام ايمان؟؟؟؟؟؟؟

سعوديه
ماقصرتي على ردك.......وهذا اللي مرددني اتصلت اليوم ابحجز عند دكتوره سحر قالو بعد شهر