الام شدييييييييده اسفل الظهر

تأخر الحمل

بنات انا عندي قرحه في الرحم والان عندي الدوره لكن احس بالم شديييييد اسفل ظهري مع العلم ان عندي حرقان في البول انا خايفه ان هشاشه بالعظام لان عظامي تطقطق لها فتره تكفون طمنوني وش ذا الالم في الظهر متعب جدا
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مياده 2010
مياده 2010
معرووووف ياقلبي القرحة في الرحم تسبب الم فظييييع لايطاق في الظهر والتهاب بالارحام وبالتالي الالتهاب ينتقل للمسالك البولية
عاااااالجي القرحة وبتشوفين العافية ان شاء الله ترى اتكلم عن تجربه سابقة وكنت احس بالي تحسي
وشفيت بعد الكي وترة مايلم
وعلى فكرة القرحة تاااااااحر الحمل وكثير حملوا بعد ماتعالجومنها:icon28:
الباشيه
الباشيه
عادي
عالجيها
انثـــــى
انثـــــى
رفــــــــــــــــع...
الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام المعافى والذرية الصالحة السوية يارب...
وهايب 7
وهايب 7
كيف الالم اخاف يكون فيني قرحه باسفل الظهر بس والا متنقله اعلى الظهر واسفله
*هذاك اول *
*هذاك اول *
معرووووف ياقلبي القرحة في الرحم تسبب الم فظييييع لايطاق في الظهر والتهاب بالارحام وبالتالي الالتهاب ينتقل للمسالك البولية عاااااالجي القرحة وبتشوفين العافية ان شاء الله ترى اتكلم عن تجربه سابقة وكنت احس بالي تحسي وشفيت بعد الكي وترة مايلم وعلى فكرة القرحة تاااااااحر الحمل وكثير حملوا بعد ماتعالجومنها:icon28:
معرووووف ياقلبي القرحة في الرحم تسبب الم فظييييع لايطاق في الظهر والتهاب بالارحام وبالتالي...
انا قبل سنه ونص تقريبا كويت القرحه لكن رجعت بسرررعه ورجعت استخدم التحاميل لكن مافاد و قبل ماتجي الدوره كنت استخدم التحاميل والان مضاد واعرف الم الظهر اللي يكون بسبب القرحه خبره فيه الله المستعان لكن هذا الالم غيييييييييير مرره قوي وان شاءالله ربي ييسر واروح للدكتوره لان مثل ماقلتي اتوقع التهاب في المسالك البوليه