طاسة مليانة
طاسة مليانة
لاتخاطرين بنفسك والجنين وينفجر الرحم ويروح تعبك على الفاضي صلي صلاة الاستخارة وتوكلي على الله وانا والله 4كلهم قيصري والحمد لله هذي رحمة من الله حتى لاتفقدي الجنين الله يسهل عليك الولادة وتفحي بطفلك ش
لميس الصغيره
لميس الصغيره
يسعني مروركم
احسكم تحمسوني اسوي العمليه بدون ما اصبر واستنى امكن اولد طبيعي
طيب ما فيه احد ولد طبيعي وهم قالو لها عمليه

اانا خوافه مره واختي لما سوت قيصري تعبت منها كثير

هيلاري دوف
هيلاري دوف
يا اختي
ان عارفه ايش يسير لك انتي والجنين لما يكون الرحم ضيق الجنين احتمال نقص اكسجين من عسر الولاده اما انتي يمكن تمزق في الرحم وتتعبين تعب ماعمرك عرفتيه اعرف وحده كذا واهلها مارضيو بالعمليه تدرين انها جلست مفجوعه من الالم ماتتكلم فتره في الاربعين واما طفلتها سار لها نقص اكسجين والى عمرها 4 سنوات ماتمشي ولا تتكلم ولا تتحكم برقبتها ...
وانا زي كذا قالتلي الدكتوره ماتولدين طبيعي وجبت ولدي بعمليه ومافي اسهل منها وبنت اختي كمان واختي واختي الثانيه عادي تجيب طبيعي بس تطلب عمليه تبغى تريح نفسها والله اهنا روعه ورحمه للحريم بعد رحمة رب العالمين وربي مرررره رووووعه اجل تخيلي انك مقطعة من تحت اححح لا تروحين حمامات الله يكرمك من الالم خليك على العمليه ولاتعبين نفسك وطفلك
~دااانه~
~دااانه~
قصدك الحوض ضيق مش الرحم ..
لأن اختي الحوض عندها ضيق وكل اطفالها تجيبهم عملية قيصرية
بمجرد تدخل التاسع تنبه الدكتورة ان الحوض ضيق وعلى طول تحدد لها يوم وتجري العملية
بس لاتخافي .. العمليات القيصرية صارت سهله وعادية خاصة لو دكتورة شاطرة ومستشفى كويس
وتتعافى منها بسرعه اكثر من الطبيعي ..
واذا بجده سويها في فقيه ممتازين بالقيصرية ..

انتبهي خاصة لو الحوض ضيق ماينفع تولدي طبيعي وتغامري لايصير شيء بالبيبي وقت الخروج لاسمح الله

ربي يكتبلك الخير ..
لميس الصغيره
لميس الصغيره
ايه الحوض ضيق
وتقول عندك عظمتين نازله على تحت ما ادري شو قصدها
واليوم كنت بروح دكتوره ثانيه بس سار عند زوجي ظروف وقلت بكره