اللي سقطت في شهر تدخل وتفيدني الله يخليكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا والعياذ بالله من كلمة انا توني مسقطة في شهر وسويت تنظيف في خاص المهم أحس بألم في جمبي الايسر والم في ظهري في الجهة اليسرى هل طبيعي الالم ويروح والا لا في أحد منكن صار لة نفس الامي وهل نظفت مباشرة والا طولت
الله يحفظكم ردوا علي مع العلم ماأحس بأي شي في الجهة اليمني او اسفل بطني يعني كلة في الجهة اليسرى
أخاف يكون في شي
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة العاطفة
ملكة العاطفة
الحمد الله على سلامتك اختي والله يعوضك يارب ****لله ان الامر طبيعي وما فيكي شي بس الافضل انك تراجعي طبيبتك هي اللي حتطمنك وما تشوفين شر
بنوته واموره
بنوته واموره
راجعي الدكتوره افضل والله يعوضني ويعوضك انا سقطت بشهر ونص بس ماسويت تنظيف
نوفاتيك
نوفاتيك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طبيعي بإذن الله هذا الألم لاتخافين وأهتمي في نفسك كأنك نفاس..أشربي سواخن

لكن مفروض مايسون لك تنظيف شهر واحد صغير جدااا ً ...عادة في الحكومي مايسون إلا في تسقيط 3 شهور وأكثر بس الخاص عشان يسحبون فلوس يقولون عملية...في الحكومي يوصفون حبوب تساعد على إنقباض الرحم لطرد ماتبقى من الجنين

عوضك الله بالحمل الثابت التام ...والذرية السليمه الصالحه
أزهار هادئه
أزهار هادئه
الحمد الله على سلامتك اختي والله يعوضك يارب ****لله ان الامر طبيعي وما فيكي شي بس الافضل انك تراجعي طبيبتك هي اللي حتطمنك وما تشوفين شر
الحمد الله على سلامتك اختي والله يعوضك يارب ****لله ان الامر طبيعي وما فيكي شي بس الافضل انك...
الله يعافيكي ويوفقك في دنياك ياقلبي وعندي موعد معها بعد غد أن شاء الله وهي بنفسها طمنتني لكن الالم خوفني
أزهار هادئه
أزهار هادئه
الله يعاوضني ويعاوضك بالحمل السليم يارب ويوفقك في حياتك الخوف هو اللي خلاني أسوي تنظيف مع ان كان عندي موعد في الحكومي