يا بنات بنجن...حطلب الطلاق من زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
والله يا بنات بكتب ودموعي على خدي وتعبت ما لقيت أحد أشكيله ..
بحكي لكم قصتي ويارب تفهموها وانصحوني لأني تعبت بجد وما عاد فيّ أتحمل أكتر...
وانا بنت كنت رافضة الزواج أبدا وقلت ما أتزوج وكم تقدموا لي وأنا أرفض لأني كنت مرتاحة في حياتي أدرس وأشتغل وأروح وآجي براحتي وكنت حاطة خطط كبيرة أقلها أكمل الدكتوراة وأبني حياتي لوحدي وكنت متصورة إنه كل الرجال يجلسوا المرة بالبيت وتصير مجرد ست بيت. لهيك كنت أرفض

قبل 3 سنوات تعرفت على شاب كنت أسمع عنه من وأنا مراهقة كم متفوق في مجال هوايتي وشغلي وكنت معجبه بطموحة..هو ماشاء الله فيه صفات تحفة وكتير بنات يتمنوه وكان يحب وحده وقصة حبهم أعرفها.

المهم البنت توفت الله يرحمها وتعرفت عليه شخصيا يعد 8 أشهر من وفاتها وفجأة حبيته وحبني وطلب يتقدم لي وفي أقل من سنة كنا متزوجيين. مع العلم إنه مش من جنسيتي وأهلي كانوا معترضين بالبداية بس بعدين وافقوا لأنه ابن حلال.

الحمد لله هو محترم وكريم وطموووح ويحترمني جدا وأنا ما قصرت حبيته جنون..أحبه أكثر من روحي تركت الدنيا كلها عشااانه..تنازلت عن كل أحلامي وأعطيته كل شي حتى مستقبل دراستي ربطتها بدراسته وبنتظر معه منحة الدكتوراة وبعد ما يسافر أفتش لي أنا عن حل وحتى أجلنا الخلفة عشان ما تأثر ع الدراسة
وكل هذا بطيب خااااطر

طيب بتسألوا ليش تبكي ودموعك ع خدك؟؟

يا بنات بعد أشهر من زواجي اكتشفت إنه يبعث للبنت اللي توفت ايميلات ويقول لها فيها كلام غزل وحب وإنه يشتاق لها وبس يروح الجنة بيتزوجها

جنيييييييييت وحسيت طعنة بقلبي وقلبت الدنيا ووعدني يبطل هاللكلام وظل يتواصل مع بنت خالتها على أساس يطمن عليهم

ويرسل لها وللبنت المتوفاة بين فترة والتانية وكل مرة أعمل مشكلة للسما ويوعدني يبطل أو على الأقل ما يكتب لها بحبك ومن هالكلام

وما في فايدة
اليوم اكتشفت رسائل جديدة باعثها لها يتكلم فيها نفس الكلام اللي يقوله لي
جنييييييت يا بنات

كل اللي يهمني أعرفه هو حبني أكتر ما حبها؟
لأني مش حرضي أظل مع رجال يحب غيري أكتر مني ولو ميتة..أنا عطيته كل حبي واخلاصي
كل صبري..خلال هالسنتين كتييييييييييير تعبنا وشفنا قرف بس كنت أتحمل...جلسنا عند بيت أهلي ودائما كانوا يساعدونا وأحس بالقهر لأني ظليت محتاجة لهم حتى بعد زواجي وتوقفت كل حياتي عشان نخطط لدراسته ووقفت معه كل ما أملك ماديا ومعنويا

بعرف طولت عليكم

بس اللي قاهرني أني بعثت ميل لبنت خالتها في لحظة جنون وقلت لها ما تتواصلي مع زوجي وفش فايدة
ظلت الحقيرة هي تحبه وظلت تتواصل معه...حس بإهاااااااااااانة وكأنه مالي كرامة عنده..

بحببببببببه يا بنات وبموووووت من غيره لأنه اعطاني كل شي حلو في الحياة إلا هذا الموضوع بيذحني ذبح فيييه
بحس إني مستعدة أحرق العالم كله
بتخيل إني مجرد زوجة ، برستيج أمام الناس أما الحبيبة فهي مخبأة هنااااااااك له في الجنة

قبل شوي قلت له تقطع علاقتك نهائيا أو ننفصل
يا أكون الحبيبة يا تطلقني تخليني أرجع لدراستي وحياتي ومستقبلي..أنا معه بس لأني بحبه مش أكثر وطالما هو يحب غيري أكثر مني فبديييش إياه
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مونيا21
مونيا21
الله يعينك

بس تراها ميته الله يغفر لها لو جلس عمره كلو يرسل ما يقدر يرجعها
بنت ابيها 11
بنت ابيها 11
لا تستعجليين بالامور واستخيري و**** يوفقك
اميره الاحساس2010
عااي خلييه فتره وان شاء الله يبطل ومايصير يرسلهاا
بس حاولي تطنشين اللحين
وان شااء الله يكون يحبك لوحدك
رويدة أحمد
رويدة أحمد
الله يعينك بس تراها ميته الله يغفر لها لو جلس عمره كلو يرسل ما يقدر يرجعها
الله يعينك بس تراها ميته الله يغفر لها لو جلس عمره كلو يرسل ما يقدر يرجعها
بس قلبي محروووووووووق وراح انجن
حبي له جنون وأخاف عليه من الهوا الطاير

ما تتصوري مونيا كم أرتعب لما أفكر شي يحصل وما ألا قيه جنبي
بس شو أعمل
حموت قهر
ليش يقول لي بحبك وبعشقك وأنت حياتي ويروح يبعث لها هالكلام؟
أيش يحاول يثبت لأهلها؟ وين كرامتي واعتباري
وين خوفه علي؟
ليش يحارب كل العالم عشاني ويحاربني بس تيجي سيرتها؟
حاولت أنسيه...أعطيته الحب والحنان..أعطيته أكثر منها
يظل يقول لي وفاء
ووفاءه لي؟
ماله معنى؟؟

تعبببببببت
دانية الدلوعة
بالنسبه للي يحبها هيا ميته الله يرحمها بس الخوف من بنت خالتها لانو ممكن يحبها من محبة حبيبتو اللي ماتت وخصوصا انك تقولي ان بنت خالتها بدات تحبو وترسلو
فخليك حريصه من بنت خالتها
الله يعينك ويفرج همك ياحبيبتي ويبعد زوجك عنها