قوتشي^

قوتشي^ @kotshy_4

عضوة فعالة

انصحووني يااهل الخير الله يجزاكم الجنه ووالديكم

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

كيفكم اخواتي ؟
حابه استشيركم و طالبة منكم تنصحوني لأني محتاااجة للنصيحة مرررة

انا يااخواتي حامل و بكر يعني اول طفل لي ، و تعرفون زي اي حامل تشوقت اعرف جنس جنيني من بدري

و في اول الرابع قالت الدكتورة مو باين بس يمكن بنت....

انا بعدها صرت ادعي ان الله يخيب ظن الدكتورة و كان وقتها رمضان لأن زوجي واهل زوجي كلهم راغبين بأن يكون اللي في بطني ذكر.. خصوصا زوجي كان مجهز اسم.. و حنا مو كره في للاناث لا والله ولكن البكر حابينه يكون ذكر

و خصوصا ان اهلي ماعندهم الا ولد من بين بنات والحمدلله

صرت ادعي بكل صلاة ان ربي يخيب ظن الدكتورة و بعد شهر كشفت عند دكتورة ثقة و اكدت لي ان اللي في بطني بنت و حمدت الله في لحظتها

وصرت ادعي لبنتي .. ولكن هل لو ارجع ادعي ان الله يخيب ظن دكاترة السونار و يجعل ما في رحمي ذكرا صالحا سليما معافى يكون من باب عدم الرضا بالقضاء والقدر؟

لأني كل ماجيت ادعي خفت .. خصوصا ان احلامي تدل على ذكر

انا خاطري بولد و ربي كريم و يرزق من حيث لا نحتسب بس اخاف يدخل في باب عدم الرضا بالقدر و يغضب ربي علي و يجعلها في بنتي خصوصا ان اكثر من خمس اطباء يأكدون لي ان اللي في بطنب بنت و كذلك انا حامل في الشهر الثامن

ارجوكم انصحوووني مااقدر اقول هذا الموضوع الا لكم
الله يجزاكم الجنه ووالديكم
2
420

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عبدالاله@ـ@
يأختي أحمدي الله واشكريه أنه رزقك هذا الحمل وادعي للي في بطنك سواء كان ذكر او أنثى بالصلاح والعافيه والهدايه هذا اهم شي اهم من نوع الجنين

وبعدين انتي بكريه يعني ما تفرق معك بنت او ولد لأنك ما جربتي الامومه بالعكس المفروض تفرحين انها بنت حلو البكر تكون بنت

الي يسمعك يقول هذي ما تقدر تجيب غير هالبطن عشان كذا مهمومه

والولد والبنت نعمه من عند الله والمؤمن اذا قضى الله له أمر له أن يستسلم والله هو الي يختار مافي الارحام ذكر او انثى

تقبلي مروري ,,,,,,,,,,,,
غرور الوررد
غرور الوررد
صادقه اختي ام عبدالاله ربي بيرزق ان شاء الله غير هالبنت ادعي بالصلاح اهم من نوع الجنين وبعدين كثير من البنات يطلعون بارين وحنونين على اهلهم اكثر من الاولاد فأادعي بالصلاح والعافيه ربي يرزق الطفل السليم المعافا