كفى يااحمد الشقيري

الملتقى العام

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

> كفى يا أحمد الشقيري
>
>
>
>
>
> ولكنني أريد أن أقول ( كفى يا أحمد الشقيري ) فلقد أثقلت علينا لقد اثبت لنا بأننا (مضحووووك علينا)
> كفى يا أحمد الشقيري
>
> فنحن شعب للان لا نملك منازل
> كفى يا أحمد الشقيري
>
> فنحن لازلنا نعاني من قلة الرواتب و شح الوظائف و عددنا 25 مليون نسمة (مثل عدد سكان طوكيو فقط) بينما عامل النظافة في اليابان يمتلك كل شيء
>
> كفى يا أحمد الشقيري
>
> فنحن للان يوجد بيننا أشخاص لايملكون قوت يومهم بينما عامل النظافة الياباني لديه شاشة بلازما التي لا يملكها إلا 5% من الشعب السعودي
> كفى يا أحمد الشقيري
>
> فنحن شبابنا نصفه عاطل وفتياتنا نصفهم عوانس .. بينما عامل النظافة الياباني يتزوج و ينجب !!
> كفى يا أحمد الشقيري
>
> فقد احتقرت شهادتي و مهنتي بسببك .. و تمنيت أن أكون عامل نظافة ياباني حتى أنعم بحياة كريمة ..
> يا ابن الشقيري
>
> نحن دولة غنية مثلنا مثل اليابان ولكن بين أراضينا يعيش القذر والحرآمي والوصولي والهامور الذي يأكل قوت الصغار
> يا ابن الشقيري
>
> فكرتك وصلت و بكل جوانبها نحن نعمل حتى يتم تسديد ديون مصر و يتم إعمار بيروت وبناء مدن سكنية في الأردن والمغرب وتحسين أوضاع بعض أبناء الذوات لا أطلب أن نتساوى بدولة مثل اليابان ولكنني أريد فقط أن نكون واضحين مع أنفسنا ...اليوم عرفت و علمت يا أحمد لماذا عامل النظافة الياباني رمقني بنظرة استحقار عندما رأيته ذات مرة تحت البناية اللتي كنا نسكنها بطوكيو أيام التدريب الجامعي وضعت يدي بجيبي و أخرجت له بحدود 200 ين ياباني فرمقني بنظرة و رحل بعيدا ليكمل عمله في تنظيف الزبالة لم أكن أعلم وقتها بأنه يتقاضى راتبا أحلم أن أصل إليه يوما وبأنه يملك منزلا وأنا أدفع إيجار غرفتي .. و بأنه يمتلك سيارة و أنا أبحث عن ورش لتصلح الخردة الباليه اللتي كنت أملكها !!!على فكرة يا أحبه نحن لا نقل غنى و مالا عن اليابان و لكن هنآك من لا يحب البلد ولا يريدها أن تصبح دولة عظمى ... وعزاؤنا الوحيد قول الحمد لله و اسكتتتتت تراك أحسن من البنقالي و الهندي لكن فكر معي قليلا لو كآن في الهند وبنغلاديش ...
> بترول هل كنت سأضل بأفضل من البنقالي و الهندي ؟؟
> وحسبنا الله ونعم الوكيل!!!
>
> بقلم مهندس سعودي
> هاني عبدالرحمن(y)!
> Sent from my BlackBerry® smartphone provided by mobily
48
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جده مدينتي
جده مدينتي
كلااااااااااام صحيح
لماااار2008
لماااار2008
الحمدلله على كل شي
Ghaaado11
Ghaaado11
لااااااا تعليق شي يقهررررررر صراحه يعني فلوس الدوله تروح لبرا والشعب محتااااج العمال والعاملات وفود يجون للبلد والمواطن مولاقي وضيفه
بس بصراحه مايتحمل المسؤليه شخص واحد بس كلنا مسؤلين عن اللي يصير واولهم المواطن مثال بسيط لما نشوف عامل والا عامله بدون اقامه نتستر عليهم ونوضفهم براتب مايلقاه اللي بإقامه وييييييييييين الوطنيه وحب الوطن
لما يفتح واحد مؤسسه والا شركه يوضف اجانب بحجة الخبره والاتقان في العمل

كلناااااااااااااااااااااااا مسؤلين عن اللي يصير لنا كللللللل واحد له يد في اللي صاير ماهو شخص واحد وبس
شيله بوشيه
شيله بوشيه
الله يصلح الحال
جدار الصمت1
جدار الصمت1
كلااااااااااام صحيح