تحذير تحذيرررررررررررررمن المر

الحمل والإنجاب

بنات شى مو معقول انتم تعملون اشياء ممكن الوحده تندم عليها طول عمرها اقولكم حكايت اختى الكبيره كان عندها مشاكل خفيفه المهم راحت لوحده تداوى بالاعشاب الى الان كويس وبعد كذا قالت لها خذى المر واعملى به تحاميل :44:المهم سمعت بلنصيحه وسوتها تعرفون ايش الى صار الان لها 16 سنه وما حملت لان صار معاها انسداد في الانابيب كله من المر على قول الدكتور الى تتعالج عنده بصراحه صادق لان المر لو حطيته في مويه يصير زي الغره وتكون ماده لزجه صح عشان كذا حبيت احذر كل وحده تعملها تحاميا وفي حاجه اسمهادكتوره او غيسول خاص بالاتهابات والافرازات :(
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

prettysoulful
prettysoulful
اللهيجزاك خير ويشفي اختك والله انا اول ما ولدت كنت اخربط واجرب فنفسي شعبي ما شعبي الحمد لله
وكله من تأثير النت بس الحين اقتنعت بالطب والبابونج كويس لاني ما احس انه يضر لانه يستخدم للتطهير عموما
بس المر معروف انه قوي يعني مره رحده مو دايم حتى فالنفاس كانت ماماا تقولي حطي مسحه خفيفه على الكوتكس
عشانه قوي
:26:
nasts
nasts
الله يجزاك خير إنشاءالله ...
ويشفي أختك عن قريب.....:27:
أم جووري
أم جووري
والله يا اختي انك صادقة

فاانا الان اذوق الامريين من الخلطات والخرابيط

موضوع حلو تشكرين على التنبيه
ام ميرو
ام ميرو
جزاك اللة الف خير وبالفعل لاحظت في المنتدى كثرة الخلطات والاشياء الي توضع بالمنطقة الحساسة واللة واللة يااخوات انة اخوي الكبير كان يعمل قبل ثلاث سنوات في احدى مستشفيات الرياض وجات حرمة عمرها في الثلاثينات تعبانة من اسفل طبعا ولما كشف عليها وجدوا تاكل في الرحم واحمرار وطفح في المهبل 0000تدرون ايش قررولها استئصال للرحم اللة يكفينا الشر والسبب تحاميل للتضييق وقالولها الاطباء الحين ما راح ينفعك زوجك ومن يومها اخوي حالف على زوجتة ماتستخدم اي وصفة شعبية ويسمحلها بالمر كغسول خارجيييييييييييييييييييييييي فقط 00000فاحذرو اخواتي فليس كل مايقال يعمل وما يناسب غيرك ليس بالضرورة ان يناسبك تحياتي للجميع ولصاحبة الموضوع:26:
ســـــssــــاره
:26: مشكوره:26: