ركايز
ركايز
لاحول ولاقوة الابالله ياكثر مصايبهم هالشغالات ..اسعد الله صباحك بالخيرات خيتي مثولة
محد مثلي أنا
محد مثلي أنا
طيب كيف اختنق يعني هو مو توه مولود عمره 4شهور !!! ولأم قبل لاحظت على طفلها انه يختنق اذا رضعته هل عنده حساسيه او ربو او تنفس قليل يعني مااختنق إلايوم رضعته الشغاله؟ اذا ماكان الطفل عنده مشكله بالنفس فلازم يقصون راسها عشان تكون عبره لغيرها الله يكفينا شرهن اللهم اكفيناهن بما شئت
طيب كيف اختنق يعني هو مو توه مولود عمره 4شهور !!! ولأم قبل لاحظت على طفلها انه يختنق اذا رضعته...
حسبي الله عليهم وانا اختك يبون يخلونها بريئه بالقووه
الله ياخذ حق الطفل منهاا ولازم القصاص علشان تكون عبره
لغيرها اطفالنا مو لعبه في ايدينهم لاحول ولاقوة الابالله
بارك الله فيك حبيبتي
محد مثلي أنا
محد مثلي أنا
القصااااااااااص القصااص لمثل هالمجرمات حسبي الله ونعم الوكيل كيف طوعتهن انفسهن لقتل الاطفال
القصااااااااااص القصااص لمثل هالمجرمات حسبي الله ونعم الوكيل كيف طوعتهن انفسهن لقتل الاطفال
حسبي الله عليهم وانا اختك يبون يخلونها بريئه بالقووه
الله ياخذ حق الطفل منهاا ولازم القصاص علشان تكون عبره
لغيرها اطفالنا مو لعبه في ايدينهم لاحول ولاقوة الابالله
بارك الله فيك حبيبتي
محد مثلي أنا
محد مثلي أنا
القضيه من الـ 2005 وحكم القصاص ...توه يصدر؟!! دنيا العجب...! الظاهر انهم ينتظرون،مناشدة الرئيس السيرلانكي..علشان يعفون عنها ويقولون نحنو مملكة الأنسانيه!! قتل عياناً بياناً ويطالبون بالعفوا،، مادام انها قاتله...لازم تُقتل...وتتحمل نتيجة جريمتها! وياالله يارب...يتم تنفيذ حكم القصاص ..بأسرع وقت ممكن.. صدقوني ...لو اشوووف هالسيرلانكيه بساحة القصاص وأشوف ضربة السيف على رقبتها واشوف دمامينها بكل مكان وربي وربي انـــي ماأرحمها....وجعلها لجهنم وبئس المصير! الله يسامح الأمهات اللي يتساهلون ، في أمر الأطفال والخدم ...وهالقصص هذي عبره لهم !! الله يكون بعون أهل الطفل..!
القضيه من الـ 2005 وحكم القصاص ...توه يصدر؟!! دنيا العجب...! الظاهر انهم ينتظرون،مناشدة...
حسبي الله عليها من 2005 ويجي يبي عفوو
وينة يوم اتهمت خادمة المسامير كفيلها وفضحونا قدام العالم
بأمر لايدخل العقل. انا لله وانا الية راجعون
محد مثلي أنا
محد مثلي أنا
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
بارك الله فيك