الغالية

الغالية @alghaly

عضوة جديدة

افكار حلوة للزنقات

المنزل والديكور

هذي بعض الأفكار لراعية العزايم المفاجئة :34: وبعدالعجازة مثلي :09:

1-سوي كيك بكميه كبيرة مثل خلي شئ بالكاكاو وشئ بالفانيلا بعدين قسميه لأقسام ولفيه بالقصدير زين وحطيه بالفريزر(ماراح يخرب مجرب)
2-سوي معمول وشكلي فيه (شى بالتمر وشى بالجوز والسكر)ولما يبرد حطيه بالحافظه البلاستك وخليه بالفريزر:p
3-لفي سمبوسة وسبرنق رول وكبة وحطيها بالحافظ البلاستك (بس انتبهي حطي بين كل طبقه كيس بلاستك علشان ما يتلزق)
4-اذاسويتي فطاير وطلعت كثيرة حيل لاتحيسفين حطي الزايد بالفريزر للزنقات :43:
5-حاولي تصيرين دائما مجهزة عندك بالفريزرلحمه محموسه وجاهزة علشان لوجت عزيمة عشاء اوغداء بس تسوينها مكرونه بالبشميل او مسقعه او اي صينيه(مجربتها ايام الكليه وتنفع للتشكيل ولا راح يتغيرطعمها بس احسن انك تقسمينها على اقسام)

الحين اذا جتك عزيمه ما عليك الا أنك طلعين حاجتك من الفريزر وتخلينها تفك من الثلج وتسخنينها اوتقلينهابالزيت(السمبوسه) وتعملين معاها حاجات سهله:26: :24:
9
2K

هذا الموضوع مغلق.

جبل قهوان
جبل قهوان
سهل يا مسهل الزنقات على غالية .. زى ما سهلتها على العضوات ... :21: مشكورة يالغالية .. والا اغير واقول يالاغلى :34: تسلمين واسمحى احط نسخه فى قسم المقبلات .. يعنى نتقاسم بالعدل معهم .. شنو رايك :27: :27:
فيافي نجد
فيافي نجد
هلا بالغاليه غاليه:32:

تسلمين على هالافكار الحلوه وخاصه ان رمضان على الابواب الله يشرفه ......جيتى بوقتك يالغاليه:32:

جــــــــــــــــزاك الله خير:33: :13:
أميرة الشوق
أميرة الشوق
الله يعطيك ألف عافية يالغالية
على الأفكار الحلوة هذي

ويفك زنقاتك دايم
قولي أمين .....
~صدى الصمت~
~صدى الصمت~
السلام عليكم
اهلا اختي الغاليه
تصدقين يوم اقراء الموضوع وانا اقول هذي تكلم عني انا بصراحه من انصار الفريزر لا وازيدك من الشعر بيت انا الف ورق العنب واحطه بالفريزر وعند الحاجة بس اطلعه واضعه بالصينيه بعد ما اكون وضعت حلقات البطاطس والطماطم والبصل وادخله بالفرن وكذالك بقايا الدجاج الي مطبوخ احتفظ بها بالفريزر بعد ما اكون نزعت اللحم من الجلد والعضم وعند الحاجه بس احمس البصل واضيف الدجاج المقطع وبعد ذالك اسوي منه سندوتشات او اي شي ثاني :23:
الغالية
الغالية
اهلين وسهلين فيوفة :32: ومبارك عليك الشهر مقدما :24:

ابد لا شكر على واجبteen girl واحنا ليش مسجلين علشان نفيد ونستفيد:21:

اااااااااامين يارب العالمين..... اميرة الشوق :15:

هلاوالله بأمة الله بنت عبدالله انا اكره حوسة المطبخ لما اسوي شي اسوي اكثر من حاجتي (علشان الفريزر):34:
فكرة ورق العنب والدجاج مرة حلوة تريح :26: