بنت سلمى^^
بنت سلمى^^
عوااااافي على قلوبكم
ام يسوري~~
ام يسوري~~
خلاص الصور طلعت
روعه ماشاء الله
يالله مدام عرفتي كيف تحملين
اتحفينا باطباقك
ام يسوري~~
ام يسوري~~
سبحان الله عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
أم مرال
أم مرال
أهنيك على ذوقك مع زوجك وعمل حفله بمناسبة تخرجه والف مبرووك بس لي بعض الملاحظات البسيطه يمكن تستفيدي منها مع الايام وأعذريني على كلامي بس لمصلحتك راح اقول كل شي واحنا ماجتمعنا هنا الا لتبادل الاراء والافكار من بعض وليس للمجاملات التي لانستفيد منها شي اول شي اختي السفره الي حاطتها مره مو مناسبه يعني لو استبدلتيها بشي ثاني يكون افضل او شكل ولون اغمق حتى تعطي منظر حلو للآكل ثاني شي ترتيبك للآكل اشوفه عشوائي كأنك راميته مو مقدمته بشكل برضو مرتب وملفت ومثل ماقالت اختي الي ردت عليك قبلي مو كأنه شوي ؟؟ معروف عن الكرم والسخاء ودام سويت حفله لازم ابدع واكرم فيها حتى لو الآكل مايجلس عليه الا زوجي وانا صراحه ماحسيت انه ملا عيني وكمان نسيتي تحطين صحون لوضع الاكل فيه لكل شخص يعني مثلاً الكريمه ماشالله شكلها مشهي مره بس لو حطيتي جمبها صحون صغيره وملعقه مناسبه لوضع الكريمه في صحون التقديم وايضاً صحون للضيوف اظن الكل يعرف هالشي ولا كيف بياكلون الرز والسمك وين يحطوه ؟؟؟؟ الترتيب والتنسيق في طاولة الاكل أهم من الآكل نفسه واتمنى ملاحظاتي هذي تكون مفيده لك فالمستقبل وتصورين لنا مية سفره لك وعسى ايامك كلها افراح ومناسبات حلوه موفقه اختي والله يسعدك ويسخرلك زوجك ويرزقك الذريه الصالحه (النقد البناء يجعل منا اشخاص ناضجين وملميين باامور الحياه اكثر ) أختك
أهنيك على ذوقك مع زوجك وعمل حفله بمناسبة تخرجه والف مبرووك بس لي بعض الملاحظات البسيطه يمكن...
هذا الرد ولا بلاش
لمثل هذه الردود البناءة نسعى

قلت اللي في بالي وأكثر
الله يفتحها بوجهك ..
ام الدب1
ام الدب1
يسلمووو ياقمر رووعه الله يسخر لك زوجك