سلمت يداك سفره رائعه ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
عالم حواء
مرررررره روعه الله يوفقكم
سبحان الله والحمدالله ولا اله الا الله والله اكبر
روووووووووووووووووووووووووووعه
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
يعطيك العافيه


الساعة الآن 01:56 .