&تترا&
&تترا&
الفازلين ولبس الجورب
ميس m
ميس m
حبوبات مشكورات ... سمعت انه الحمام بالورد المجفف حلوووو من وين ممكن اشتري ورد مجفف؟؟
موقع جمالك
موقع جمالك
حبوبات مشكورات ... سمعت انه الحمام بالورد المجفف حلوووو من وين ممكن اشتري ورد مجفف؟؟
:39:

جبتلك حل ما في زيه في التخلص من خشونة القدمين، الخطلة سهلة وما تحتاج منك وقت كبير

وراح تكون أقدامك كالحرير

أول شى هادي الخلطة مكونة من الليمون والقرفة
مكونات الخلطة:
عصير ليمون:)
قرفة من عند العطار
معلقتين زيت زيتون
نص كوب حليب
صحن أو أي إناء به مويه

طريقة الخلطة: راح تخلطي الليمون مع القرفة وزيت الزيتون والحليب في صحن الماء، وحطي أقدامك بعد كده في الصحن شوية بس مش كتير، يعني خلى أقدامك في الصحن لمدة 20 دقيقة، واغسلي رجلك بعدها بالماء والصابون وجففيها هتلاقي النتيجة رائعة

وراح تسير أقدامك نااااااااااااااااااااعمة زي الحرير لو تبين

وها الموقع راح تلاقي عليه وصفات كتير حلوووووووووووة
http://jamaluk.hawaaworld.com/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA-%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%B9%D9%86%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D9%85%D9%8A%D9%86
r1ksa
r1ksa
شوفي
انا اروح عند محل مختص بالاظافر و المنيكيور والبديكيور

الفلبينيه تقول لي انتي ما عندك جلد ميت الا قليل ((من الاهمال ولبس الصنادل بدون ترطيب للقدم))

طريقتي :

اثناء الشاور و مره في الاسبوع فقط : استعمل المبرد المعدني لازالة الجلد الميت

يوميا بالليل انظف رجلي باسكينول و مويه و صابون مع الفرك و يفضل التقشير الخفيف بفرشاه نايلون بعدين احط كريم ثقيل
مثلا زبده الكاكاو او زبد الشيا او جليسوليد
المهم كريم ثقيل في قوامه و يكون دهني

ادهن كميه كبيره واكون كريمه و ادلك لحد ما تمتصه البشره

علطول فوقه طبقة فازلين

شراب نايلون ثم شراب صوف او شتوي يعني سميك

الصباح اغسل رجلي بمويه وصابون عشان اشيل بقايا الفازلين لان يسوي طبقه ثم احط كريم خفيف ((مرطب الجسم النهاري امسحه على رجولي بعد))

و اذا جيت اروح الدوام غالبا احاول البس شرابات و جزمه رياضه علشان الحراره تلين الجلد
و غالبا والله البس شوز عادي بس احاول انه يكون مقفل يعني مو صندل!!

بهالطريقه الحمدلله رجلي ناعمه و ما احتاج اروح الصالون كثير ((مره بالشهر يمكن من باب الرفاهيه مو لاني محتاجه))

ممكن تعملين نفس الشي لليدين

الاظافر لبياضها تدليك بالليمون و اذا جف حطي طبقه رقيقه زيت زيتون

لما كنت حريصه عالليمون وزيت الزيتون والله العظيم اظافري كانت قويه وبيضا
لدرجة ان في ناس يتغزلون فيهم .. يتركون يدي و كل شي فيني ويطالعون اظافري ما شاء الله تبارك الله

طبعا اشربي حليب كثير ((خلك من الجبن والزبادي)) الحليب هو سر الجمال للاظافر يعني مو اقل من كاسين باليوم
فطوم ..........
فطوم ..........
أنا قبل ما أروح المدرسة أحط جليسوليد وألبس الشراب والجزمة ولمن أرجع ألاقيها نااااااعمة وطرية ولونها مفتح وألبس شبشب البيت عشان ما ترجع زي أول ...