بخصوص حملي رجاء لاتهملو سؤالي..

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته....

اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات اخوواتي انا حامل منذ 5 اسابيع و5 ايام منذ اياام نزلت عليي قطرات من الدام ذهبت للطبيبه طلبت مني عمل جهاز للتاكد من وضع الجنين شربت ماااء بما فيه الكفايه ذهبت لعمل جهاز قالت لي الطبيبيه الماء ليس كافي بالمثانه لاراى الجنين هل تسمحين بعمل جهاز من الاسفل فهو امر طبيعي لم ااارض وقعت انا وزوجي وتاكدت من وجوده وكيس الحمل فطمئنتني ...سؤالي هل هذا الجهاز الذي وضعته من اسفل له اضرااار على الجنين؟؟؟ الله يطمنكم طمنوني علما باني قد اعود واعمله بعد اسبووعين؟؟؟

هذا اول حمل لي جاهله امور كثيره ياريت تساعدوني
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

babymalak
babymalak
ربي يثبت حملك ويسهل امرك وتشوفي وليدك كامل الخلق والخلقه
حبيبتي الجهاز الي حطتى الك الطبيبه زي الانترساوند بس عشان انتي ما الك
زمان حامل يعني ايام حملك قليل ما بيسمح يعملوا الك الانترساوند وهذا الجهاز شبيه اله عشان يعرفوا نبض
الجنين سليم او لا يعني عباره عن كاميرا مربوطه بالكمبيوتر يمكن شفتي امامك وبيطلع الها نتائج الحمل هل هي سليمه
او لا سمح الله كيف بيكون وضع الجنين فما تخافي هذا اول فحص بيعملوا للوحده بيكون جهاز على شكل عصى بدخلوها بالاسفل سلامتك معافيه وان شاء الله ما عليك شر
هاجره الدمع
هاجره الدمع
الله يطمن قلبك ولايحرمك الاجر ياارب.. بس تنصحيني اعمل مره ثانيه اذا طلبت مني؟؟؟
um hade
um hade
الله يسر لك حملك
انثى الحوت
انثى الحوت
انا شاء الله مايضرك لانها هي الدكتورةاللي راح تسويه وهيه كمان ادرى واسأليها انت بعد وتوكلي على ربك ..............انا سويته بعد بعد شهر من حملي ولا ادري بس ان شاء الله مايضرك ........
وردة..الرمال...
السلام عليكم ورحمه الله
هلا فيك اختي انا في بدايه حملى تعبت ورحت للمستشفى وكنت في بدايه الحمل ووطلبو انهم يسوون الاشعه عن طريق هالجهاز من اسفل علشان يتاكدون من الحمل ووضع الجنين وعبو المثانه لى بالماء وعملو الاشعه والحمدلله ماله اي تاثير لا على الجنين ولا على الحمل وانتي اسالى دكتورتك وتاكدي وربي يكتب لك اللى فيه الخير