السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوات حبيت اني ارد عليكم بالنسبه اذا بغيتي اي شركه في العالم عنوانها وصفتها وتصنيفها لان الشركات لهم

تصنيف وانتبهي فيه شركات محطوطه على القائمه السوداء

المهم كل هذي المعلومات تحصلين عليها من الغرفه التجاريه او وزارة التجاره بالنسبه للغرفه التجاريه بتزودك

بجميع البيانات عن جميع التخصصات اللي تطلبينها واذا صملتي على شركه معينه اسالي قبل التعامل معها

الغرفه التجاريه طبعا اذا اعطوك بيانات شركات بياخذون عليك رسوم بسيطه جدا رمزيه اعتقد 2$دولارامريكي

واي استفسار اخر ارجو طرحه عن طريق ارسال رساله علشان ارد عليك فورا لاني يمكن انسى امرهنا

الا اذا كان هناك سوال وبيستفيدون العضوات من الرد عليه في المنتدى

ودمتي في رعاية الله
فعلا نحن محتاجين معلومات ، بنات أنا ألاحظ إللي عندهم بزنس ما يخبرونا كيف عملوا البزنس ومن وين ييبون بضاعتهم ، يخافون من التنافس ما يدرون أنه الله إلي يقسم الأرزاق ، يعني أنا كنت أبغي أدخل في مشروع بس الله ما راد صارتلي ظروف وانشغلت ، وهالسالفه مش أول مرة كذا مرة

في بنات في المنتدى الله يهديهم عندهم درايه وخبره وتجاره رابحه ما يكلفون عمارهم يخبرونا ، أهم شئ عندهم يسوون دعايه لمحلاتهم وبضايعهم ، ويمشونها علينا وبس
اخي المستشار مشكور على معلوماتك والله يوسع لك ****لله في رزقك
أختي اذا تبين معلومات عن شركات من دوله معينه مثلا من تايلند

تقدرين تتصلين بالسفاره أو القنصليه التايلانديه و تسالينهم و عادة يكون عندهم أوراق أو مثل دليل تجاري

بالاضافه الى مكاتب متخصصه في هالامور و دائما اعلاناتهم في الجرائد المحليه و خاصة الخليج الاقتصادي

و أيضا لازم تزوزرين المعارض التجاريه في اكسبو أو مركز دبي التجاري و عاده تكون كل شهر

اتصلي في مركز اكسبو الشارقه و هم بيرسلون لج فاكس بتوريخ المعارض و نفس الشي مركز دبي التجاري

و بالتوفيق

الساعة الآن 03:23 .