اللي راحت المانيا تفيدني افادها الله

السياحة والسفر

السلام عليكم
باذن الله ناوين نروح المانيا شهر 11 ميلادي القادم لالمانيا حابة استفسر عن الطقس وقتها كيف بيكون يعني محتاجة اخذ ملابس شتوية ولا ملابس عادية ، وبعدين عايزة استخدم كبائن الهاتف بالشارع كيف هي اسعار كروت الهاتف لهذه الكبائن وما اسم شركات الكروت يعني لما اصل هناك وين احصلها واسمها ايش لما اطلبها ولكم كل الشكر
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تروفه الحلوة
تروفه الحلوة
حبيبتي الجو راح يكون باااااااارد خاصة في المساء ..........وعن كروت الأتصال ماعندي خلفية ..........رحلة سعيدة
ام عزان
ام عزان
المانيا مثل بقية الدول الاوروبيه في شهر 11 برد وممكن ينزل السنو في اي وقت

اما الاتصال ما اعتقد في كباين

ممكن تشترين البطاقه المدفوعه

وانا جربت هالبطاقتين

T-Mobile و vodafone

وفي O2

ويعملون عروض عليهم بين فتره وفتره
مالقيت لي اسم
مالقيت لي اسم
رحله موفقه ان شاءالله
عزيزتي بالنسبه للكروت انا اخذت شريحه وكنت استقبل عليها لان المكالمات غاليه
بس في بطاقه عندهم مثل مرحبا تكلمين من ثابت ورقم مجاني فهمتي علي بس انتبهي في فنادق اذا استخدمتيها برضو يحسبون عليك انا صار معي كذا بماريوت في برلين بس بعدين نزلت اتفاهم معهم
معلمه 22
معلمه 22
الجو باررررررررررررد
على باب الله
على باب الله
رحله موفقه ان شاءالله عزيزتي بالنسبه للكروت انا اخذت شريحه وكنت استقبل عليها لان المكالمات غاليه بس في بطاقه عندهم مثل مرحبا تكلمين من ثابت ورقم مجاني فهمتي علي بس انتبهي في فنادق اذا استخدمتيها برضو يحسبون عليك انا صار معي كذا بماريوت في برلين بس بعدين نزلت اتفاهم معهم
رحله موفقه ان شاءالله عزيزتي بالنسبه للكروت انا اخذت شريحه وكنت استقبل عليها لان المكالمات...
شاكرة لكي ردك علي طيب هذه الكروت بس تلفون ثابت يعني فندق او مستشفى او خلافه بس تنفع يعني كبائن الشارع الهاتفية لا تنفع معاها ام عندهم لها كروت اخرى وكم سعر كرت مرحبا الذي تقولين عنه وهل اسمه بنفس الاسم ولا بالالماني شئ اخر واين اجدهم ، واخير انا مفكرة اشترى شريحة جوال للاستقبال اما الاتصالات الصادرة نسبة لكثرة الحركة في الشارع مفكرة استخدم الكبائن ولكي كل الشكر