المكتوب باين من عنوانة

طبعا فترة الحمل مع الآلم الاسنان فترة قلق والآم فضيعة..
وكمان تخافي من البنج

جاني الم بضرسي الله لا يوريكم بموووووووووووووووووووووووووووووووت

إلا وحدة تقولي :انها قرت في كتاب الطب النبوي ان الثوووم يسكن الام الاسنان

الطريقة : قطعي شرائح فص واحد ثوم ووزعيها على اتجاهات الضرس يمين يسار فوقة وصكري فمك ... 10 دقائق بحول لله يخف الأم
وطبعا الى تولدي على خير وتعالجية

------------------------

وشئ طبيعي ريحة الثوم كريهة
لكن
الآلم الأسنان أصعب
وعلى قولت المثل
وش رماك على المر قال الى أمر منه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2686818
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1481461
----------------------------------------
وتعود استخدامات اثوم الى الحاضرتين المصريه واليونانيه فقد استعمله الطبيب اليوناني ابقراط لعلاج ألام الاسنان والصدر
21-11-1431 هـ, 01:50 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يعطيك الف عافيه والله اني شايله همها مع الحمل لاني تعذبت بحملي بطفلي الاول
21-11-1431 هـ, 01:53 صباحاً
 
الله يجزيك الخير
21-11-1431 هـ, 01:56 صباحاً
 
عوافى على الطرح الحلو

صحيح الثوم زين

وطبيعى للاسنان

وبعد القرنفل

مهدى وجع الاسنان

بس كلهم موقت

فتره يهدى الالم

وبعدها ماعاد ينفع مع الالم شي

الله يعين
21-11-1431 هـ, 02:12 صباحاً
 
جزاك الله خير
الحامل تكون كبدها دايم ماتتحمل شي مدري صعبه الثوم
21-11-1431 هـ, 02:34 صباحاً
 


الساعة الآن 12:17 .