طيب سجلتي بعالم حواء اعطيني السمتفاد منه

الأسرة والمجتمع

صباح الخير ......كيفكم انا جالسه اشوف المسجلين بعالم حواء كثير مشاء الله والله سالت نفسي قلت طيب ايس استفادوا من تسجيلهم وش تعلموا يمكن موضعي مكرر بس جا علي بالي وقلت اسالكم اانا اسمحولي ببدا بنفسي وبكون صريحه اول شي انا سجلت لان عندي وقت فراغ وقلت اقطع وقتي بس والله يابنات انى تعلمت اشياء وغيرت فيني اشياء ماكنت اتوقع اني بتغير وخصوصا من النت وبقولها بدون خجل لاني عرفت خطي انا بصراحه كنت من الناس اللى ماتعلمك باي شي:35: عندها اذا طبخه ولا عن محل ملابس اتمني مالقي هجوم بس والله يابنات انى فعلا غيري اقول اشلون يعلمون بعض وناس ترسل لك بالخاص علشان تعلمك اكثر وتواسيك وهى ماتعرفك وانا ناس قريبه منهم ماعلمهم فعلا كنت غافله بس الفضل لله ونتوا وغير الطبخات وتعامل مع الزوج:arb: وطبعا ولا انساهم قسم تاخر الحمل والله اني افتحه واقراه واعرف ان في ناس حاسين بالمي اتمنى القي تعافل منكم وكل وحده تقولي ايش استفادت من تسجيلها بعالم حواء
12
628

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميراج222
ميراج222
اول شيء تسجلت فيه عشان زوجي مشمن بلدي وقلت خليني ادخل اتعلم الطبخ الخليجي وفعلا الحمد لله تعلمت كل شيء هنا
تعلمت الطبخ والعادات والتقاليد وتعلمت حتى اللهجة الخليجية(السعودية )
والحمد لله صار عندي صديقات واخوات وناس تسئل عني ادا غبت وناس تواسيني
وتعلمنا ثقافات بعض
والحمدلله ومشكورة صاحبة المنتدى جزاها الله خير
وشكرا لك اختي صاحبة الموضوووووووووع
ام العقيد عمر,
والله عالم حواء راااائع

لو ماتدخلي الا هو كفايه

من جد عالم متكااامل

غير الصداقات الي ماتقدر بثمن
ورده قايين
ورده قايين
الله يسعدكم على مروكم الذوق وفعلا كلامكم حلو واختي اللى تعلمت اللهجه السعوديه اعطيني اشهر 10 كلمات سعوديه امزح ياقلبي حياك بينا ياغاليه
أنيقه وبذوقي رفيعه
والله فاضيه وقلت اسلي نفسي وسجلت هنا وبالنسبه للاستفاده شي مايوصف استفتد الكثيرر والكثيرر
تقبلي مروري
ومرسي اوي عالموووضووع
ورده قايين
ورده قايين
يسلمو على مروك ياانيقه