md22
md22
الغالية امة الله ابشري راح اسألك عنهم وغالبيتهم على ما اعتقد بسوق الحريم على العموم راح اسأ وارد لك خبر واعتقد ان فيه حريم يسوون هالشغلات على الطلب ويرسلونها لأي منطقة انا راح اتأكد وارد لك انشالله انتي تامرين امر ....اهم شي تدعين لي لأن زواجي قرب ومحتاجه الدعاء .... لا تنسيني من دعوة بظهر الغيب عسى ان تكون مستجابة ....
تحياتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
~صدى الصمت~
~صدى الصمت~
السلام عليكم
اختي Md22 افا عليك بس ان شاء الله راح ادعيلك حتى لو ما جبتي لي الخبروالله يوفقك ويجمع ما بينكم ويرزقكم الذريه الصالحه ولا يطلع لك كرش بعد الولادة :27: وتبلشين مثلنا الان :21: :22:
md22
md22
الغالية امة الله جزاك الله خير على الدعاوي الحلوة وخاصة دعوة الكرش :21: :21: :32: انشالله تستجاب يارب .....
تسلمين يالغالية وانا بأذن الله راح اسألك اليوم وارد لك خبر بإذن الله ....
تحياتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بنت الشرق
بنت الشرق
اهلين اخواتي العزيزات

رح ادخل في الموضوع مباشرة

اشتريت خلطة اعشاب من وحده بدويه تقول هي للدورة وتقول بعد

مالت عليكم يا الحضريات ما تعرفون شيى هذه خلطه مشهوره عندنا وهي

مررررررررره زينه تخلي الوحده بعد الدوره فل .. وفعلا جربتها

ممتازه تنضم الدورة وتخليها تخلص في خلال اسبوع وما فيه لخبطه

ولا حاجة ... ياليت ياليت اللي تعرف وش خلطتهم تقول لي عليها

اما البطن شوفي حبيبتي انا مجربة ويقولون اسال مجرب ولا تسال طبيب

افضل حاجه هو كاس مويه دافيه على الريق ما تتخلين النتيجة بس المهم

لا تستعجلين النتائج وإذا كان معها تمارين لشد البطن يكون افضل

اسفة كثرت عليكم

تحياتي وحبي للجميع
اشجان
اشجان
اهلين بالخوات صراحه انا عندي كرشه ومن كثر ما انا متأذيه منها كل شوي اجرب حاجه لتخلص منها واللي جربته وفعلاً لاحظت نتيجه هو استخدام تمرين رياضي وهو عباره عن الأستلقاء على الرض ووضع اليدين تحت الراس ثم محاولة الجلوس مع بقاء اليدين مكانهما وعدم رفع الساقين عند الجلوس ويمكن يساعدك على عدم رفع الرجلين عند الجلوس اذا وضعتي رجليك تحت الكنبه او نحوها مع تكرار التمرين عشر مرات يومياً صدقوني هو صعب في الأول لكن مع التكرار يكون سهل وتشوفي نتائج حلوه والله يحفظكم