هذا الخبر نشر في جريدة الرياض لهذا اليوم الثلاثاء وان صح الكلام الذي بالحمر فسوف تسحب سيولة كبيرة من السوق وستهبط الاسهم ولعل هبوط الامس استباقا لهذا الخبر فالسيولة الان مطلب وانا عن نفسي شريت بالامس لما وجدت الاسعار نازله وسابيع اليوم مع اول ارتداد وان لم يحصل ارتداد فسوف ابيع بخسارة وانتظر الاسعار تحت

جدة - سالم مريشيد:
اكدت مصادر مطلعة ان بنك البلاد الذي سيطرح للاكتتاب في اسهمه في 12 المحرم الجاري سيشترط على كل مكتتب ان لا تقل مساهمة الفرد عن 100 سهم اي مبلغ خمسة آلاف ريال.. وان يكون له حساب بنكي حيث يتولى بنك «سامبا» ادارة عملية طرح الاكتتاب لأسهم بنك البلاد الذي سيتم تأسيسه من خلال تجمع عدد من شركات الصرافة المختصة في السابق في عمليات تغيير العملات وبعضها تعمل الى جانب ذلك في الحوالات النقدية.
لسلام عليكم ورحمة **** وبركاتة
هل هذا الخبر صحيح ولا مجرد اشعات
وايش معنا بنك سامبا
ارجو الافادة يا ام نولين
الله يجزاكي خير اختي على هالجهد والمعلومات الطيبه
وان شاءالله يكون خبر هذه الجريده وتوقعاتهم صحيحه يااارب
الله يعين ان شاء الله !
عموما !
بالنسبه لي ماراح ابيع بخساره ... راح انتظر اكيد راح يجي ارتفاع
المره اللي فاتت انتظرت 3 شهور وبعدها بعت باحلى ربح !

وشكرا لكي حبيبتي على طرح الموضوع !
عزيزتي

احب اضيف وا وضح شغله

الاكتتاب اقل شي تدفعينه .... 5000 ريال .. خمس ألاف ريال ... و الاسهم المخصصه لك .. عاد ما تدرين ... 8 اسهم او 10000 سهم .. العلم عند الله ... اهم شي ما تخشي الاكتتاب إلا بــ5000 ريال

و ان كان على البنوك ... فهي لسامبا بس مع اني ما اظن لانه فيه ضغط كبير .. ولكن الميزة الجميلة .. هي ان عملاء سامبا .. يستطيعون الاكتتاب عن طريق الهاتف المصرفي او الموقع على الانترنت ...

اتمنى اني اكون افدتكم

الساعة الآن 03:11 .