قصيميه ستايل
قصيميه ستايل
انا مومنه بمقوله لوتجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش شوفي الزواج قسمه ونصيب من رب العالمين والله لو تطيرين وتوقعين اللي كاتبه ربي لتس بيصير يعني مثلا انا كثيييير انخطب لكن للاسف ماتتم خطوبتي احيانا بسبب تافه واحيانا بدون سبب واعرف بنات ماينخطبوووون خير شر والحين ببيوت رجالهم ماشاءاالله يعني كله نصيب من رب العالمين والله ماقاصرنا شي ولله الحمد بس ننتظر ربي يفرجه علينا بس كثرررري استغفار و*****الله تنخطبين
ام خماس عجرم
ام خماس عجرم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلمين فديت عنونك :27:

يعن يمن الموصفات انو نحيفه هذا شي مقدور عليه هالله الله بالرجيم يابناات والجامعيات وش كثرهن صح
ياختي قسم القسماات الله يرزق اخووك باحسن بنت وتكون صالحه ولا تعسر به لانه ماعسر بمواصفاته ياليت كل الشباب مثله مالهم شرووط سقيمه
aya44
aya44
بصراحه بقي معظم الرجال دا الحين بيدوروا ع الجمال سبحان الله

انتي حاولي مثلا تكوني متزينة ومنتهي الجمال لما يكون عندك مثلا مناسبة او جالسة مع نساء

حاولي تشوفي بشرتك وتهتمي فيها

وتهتمي بجمالك وانوثتك وتكوني رقيقة

وتكوني قصاد الناس متحكمة ف تصرفاتك

وتكون عبايتك زين وشكلها جميل ونظيفة

اكيد كل دة بيساعد كثرة الخطاب

وطبعا ربنا رزاق

الله يرزقك الزوج الصالح التقي النقي مخموم القلب
ام خماس عجرم
ام خماس عجرم
rteeel rteeel :
بس لازم نشوف لنا حل لاتجي وحده وتقول اشغلوا نفسكم باي شي الزواج موب كل شي بقول لها عطينا رجلك _هههههههه اللي رجله في المي مو مثل اللي رجل فالنار
بس لازم نشوف لنا حل لاتجي وحده وتقول اشغلوا نفسكم باي شي الزواج موب كل شي بقول لها عطينا رجلك...
اي والله خلالاص انا صار عندي رد جاهز قسم ان قالت لي بنت وش معجلك ع الزواج كله شقى خلك كذا شوفيني ياليتني ارجع عزوبيه اقول لها وش اللي حادك تطلقي وصيري عزوبيه العمر كله احسن ماله داعي هالكلام قدامنا كذا ومن ورانا يقولون عوانس اخر شي صرت اخوفهم باني موظفه واني بنحف منيب دبيه بس لازم اصير نفس الاتراك وهذا اللي قاطع كبودهم يقولون لي ها فيه معرس اقوول ايه ان شاء الله قريب عاد هم خايفين يحسبوني باخذ رياجيلهم بس هين هين ياضبان قسم لاخذ اطلق من رياجيلكم واحدن وسيم لابسن نظاره ومسوي سكسوكه بس وينه ؟؟؟
مصاصه زرقاء
مصاصه زرقاء
قسمه ونصيب قسمه ونصيب
رددي هالكلمه لين تحسين انها طلعت من عيونك

صدقيني حتى لو ملكه جمال واخلاق والكل يبيها مو مكتوب لها تتزوج مراح تتزوج والامثله كثيييير

بس ارتاحي واذا تبين شايبي مايغلى عليك:35: