زوجـــــــــــــــــــي مل مني

الأسرة والمجتمع

بنات نفسي تساعدوني تكسبون اجروالله
انا انسانه طيبه مره بس عصبيه ومااعصب اكثر شي الى على زوجي مدري ليه مااتحمل كلمه
مدرييييييي لييييييه احس اي كلمه منه كانه شيطان اعوذبالله حتى لوكلامه عادي اوسالفه
هو طفففففففففففش وكل يوم اقول بتحمل بس مااقدررررررررروالله اني اخاف اني ربي بعاقبني
مدري لتأخري في الحمل دور ماكنت كذا
على فكره هو بعد عصبي جدداااااااا عشان كذا انا ابي اصير عكسه لدرجه انه يكسر الاشياء الي حوله
عشان ماتولع بينا يعني وقت لاعصبيه مااحد يهدى مننا فاهمين نفسي انا اتغير يمكتن يتغير
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منى البراهيم
منى البراهيم
يا سلام عليك حبيبتي

ما شاء الله على زوجك إذا كل هذا يصير منك

ياقلبي إنا عصبيات وناكل في دم أمنا من لحظات القهر والغبن اللي نشوفها أحيان منهم

ونســــــكت أو نرد بحدود . . . نحاول ما نغلط ، ما بالك لو هي سالفة عادية أو شي بسيط !!

لا لا لا ضروري تتغيرين وتمسكين نفسك الغضب من الشيطان وحرام مايستاهل لا تخسرين حاجات حلوة منه بسبب

كلمة ولا رفعة صوت ولا ولا منك ثم بالأخير تندمين ......... شوفي ألحين تقولين مـــــــل مني لو إستمريتي بيهج هج

حاسبي نفسك وزي مالكلمة الشينة تنفر الكلمة الحلوة تقرب .....

موفقة ربي يسعدك ويحفظك ويرزقك الذرية المباركة

لكـ ودي
عاشقه القهوة
عاشقه القهوة
يا سلام عليك حبيبتي ما شاء الله على زوجك إذا كل هذا يصير منك ياقلبي إنا عصبيات وناكل في دم أمنا من لحظات القهر والغبن اللي نشوفها أحيان منهم ونســــــكت أو نرد بحدود . . . نحاول ما نغلط ، ما بالك لو هي سالفة عادية أو شي بسيط !! لا لا لا ضروري تتغيرين وتمسكين نفسك الغضب من الشيطان وحرام مايستاهل لا تخسرين حاجات حلوة منه بسبب كلمة ولا رفعة صوت ولا ولا منك ثم بالأخير تندمين ......... شوفي ألحين تقولين مـــــــل مني لو إستمريتي بيهج هج حاسبي نفسك وزي مالكلمة الشينة تنفر الكلمة الحلوة تقرب ..... موفقة ربي يسعدك ويحفظك ويرزقك الذرية المباركة لكـ ودي
يا سلام عليك حبيبتي ما شاء الله على زوجك إذا كل هذا يصير منك ياقلبي إنا عصبيات وناكل في دم...
جزاك الله خير اختي بس انا مااقول انه ملاك بالعكس هوعصبي جدا يعني اذا عصب يكسر الاشياء فهمتي واابي اكون عكسه
ومو صابر ياخذ حقه الصاع صاعين
شقآوه
شقآوه
حبيبتي لاتخلين تأخرك في الأنجاب شماعه لمشاكلك مع زوجك
ماأنكر ان تأخير الأنجاب له دور في الحاله النفسيه
بس وش تستفيدين ياحبيبتي
تبين تخسرين زوجك
حبيبتي خليك مثلي
اهم شي زوجك عندك
والأنجاب ربي رايد كذا لحكمه من عنده
ترى الرجال مايتحملون بكره لاقدر الله لو صارت مصيبه بسبب تعاملك معاه
وقلتي له بسبب الأنجابماراح ياخذه عذر ترى
انتبهي لزوجك مالك غيره

دعواتكم
شفاايف فوشيه
شفاايف فوشيه
الله يصللح حالكم
عاشقه القهوة
عاشقه القهوة
حبيبتي لاتخلين تأخرك في الأنجاب شماعه لمشاكلك مع زوجك ماأنكر ان تأخير الأنجاب له دور في الحاله النفسيه بس وش تستفيدين ياحبيبتي تبين تخسرين زوجك حبيبتي خليك مثلي اهم شي زوجك عندك والأنجاب ربي رايد كذا لحكمه من عنده ترى الرجال مايتحملون بكره لاقدر الله لو صارت مصيبه بسبب تعاملك معاه وقلتي له بسبب الأنجابماراح ياخذه عذر ترى انتبهي لزوجك مالك غيره دعواتكم
حبيبتي لاتخلين تأخرك في الأنجاب شماعه لمشاكلك مع زوجك ماأنكر ان تأخير الأنجاب له دور في الحاله...
\
يعطيك العافيه اختي لاوالله مو مخليته شماعه بس انا اقول انه ممكن يكون ممن ضمن الاحتمالات الي اخترت فيها
والله يفرحك بالذريه هالشهر يارب