دره مفقوده
دره مفقوده
راح البنت تنكسر وانتي السبب ثاني شي اذا كبرتي و احتجتيها لاسمح الله راح تدورينها اخاف متلاقينها بسبب النقطه السوداء الي في طفولتها وانتي تعرفين ان الطفوله اجمل ذكرى
وحابة انبهك اعيني بنتك على برك ولا تعينينها على عقوقك بكرا تقول امي مراح يعجبها العجب مراح اتعب نفسي
لو اخطت سامحيها الله سبحان وتعالى غفور ورحيم ومع ذالك نعصيه فليش مانعود انفسنا على الغفران والصفح والعفو هي مجرد تعويد نفس لا اقل ولا اكثر لاتخسرين بنتك
كوكتيل غير
كوكتيل غير
والله حبيبتي انا كنت زيك تماماًوكنت دايما احس بتانيب الضمير فالتجأت الى الله وصرت دايما ادعي ربي يحنن قلبي على بنتي ويلهمني الصبر في تربيتها ومرة شكيت لاخصائي في التربية ومن ضمن نصايحه لي ان الوقت اللي احس بنتي عصبتني ابعد عنها شوي واسترخي دقايق لحالي حتى يروح القهر اللي فيني منها أو اروح اتوضأ حتى اهدأ وطلب مني اني امشي كل يوم لو نصف ساعة في اليوم ويكون في المساء لانه سبحان الله بالمشي بالليل يفرغ الانسان الضغوط اللي يحس فيها فترتاح نفسه ويحس بهدوء عجيب وراحة تخليه يتمالك نفسه في مواقف الغضب والله يحنن قلبك على بنتك.
Princess amal
Princess amal
دره مفقوده
والله كلامك عين العقل وان شاء الله احاول اتغير ومشكوره حبيبتي

كوكتيل غير
الله يجزاك خير وان شاء الله اعمل بنصايحك والله يكون بالعون ومشكوره حبيبتي
عطرH
عطرH
حرااااااااااام عليتس الي تسوينة
ام يسوري~~
ام يسوري~~
يآحييييييييييييييآتي عليهـآ .. قسسسم بالله انها ماتستـآهل مسكينـه تحآول تراضيـــك وانتي تقسين عليهـآ من اتفه سبب ... دخيلك عامليهــآ بالطيب لاتخسرين بنتــــــــك والله لو انها بنتـي لحطها في عيووووووني ياعمري عالبنـآت والله انهم احسسن من الاولاد بكثثثثثثثثثثثثثير ....
واذا ابوها قسسى عليهـآ ازعلي عليه وخاسميـه علشاااااان ياخذ حذررهـ ثآني مرآ ومايقسى عليهـآ ..
اممممانه حنو عليها هذي امـآنه بين ايددديكم .. الله يحفظها لك يااارب ويحنن قلبك عليهـآ ..
سبحانك رررربي مـآ اكرمك ..