10 الاف ولا تبغي تبيعي مو عشانك انتي مو حابه زوجك مو حاب <<<< استغرب من اللي تسلم الخيط والمخيط لزوجها وبكره اول من يفكر يبدل في البيت يبدلها هي ؟؟؟ لا تزعلي من كلامي بس الصراحه حلوه

لكن اذا مسموح لك تجلسي على النت وانتي مش موظفه اشتغلي في البيت من خلال النت وادخلي الاسهم لا تقولي خساره ومن هالحكي

خساره للي تدخل فلوسها وتترك محفظتها من غير متابعه للسوق وما تكون قنوعه بالربح

واختيار فاشل للشركات

لكن انا بنصح دائما اللي تدخل سوق الاسهم براس مال قليل تاخذ شركات اسعارها كبيره وقويه في السوق وتعطي ارباح رااائعه تسعدها

عندك شركة المراعي لو حابه ادخلي فيها واتركيها استثمار طويل الاجل او لو تحبي تجلسي على النت ضاربي فيها ولا تبدلي

وقبل انعقاد الجميعه خليك ثابته فيها الين تدخلين ضمن المجموعه اللي تنزل لها ارباح او تحصل على اسهم مجانيه

شوفيها الان راح تنزل مقابل كل سهم سهم مجاني

على العموم سعرها الان مرتفع انتظري عليها حتنزل وادخلي فيها وخليها الشركه قويه ومنتجاتها في السوق واضحه

وفيكي تدخليها مثل ما قالت وحده من الاخوات بشركات التقسيط بس انتي وحظك مع الزبون اللي حتتعاملي معاه محتمل يسدد بسرعه وممكن يكون من الاشخاص المماطلين وهنا الواحد لازم يكون طويل بااال على الاخر

وفيكي تعطيها اشخاص تستثمرها لك ممكن يكون عندهم الفكره وينقصهم الماده انتي بتكوني الممون لهم وبعد فتره بيعطوكي راس المال مع الربح

والله يكتب لك الخير يارب
23-11-1431 هـ, 12:15 صباحاً

اشتري فيهم ذهب...
مستحيل تخسرين فيه...
بالتوفيق
23-11-1431 هـ, 04:19 صباحاً

والله يبات أنا كمان عندي مبلغ حلو ومجمدته

وصار سبيل فلانه تتسلف وتشتغل وماشاءالله تطلع وتربح

وأنا جالسة أتفرج

نفسي اسوي مشروع بس مرة خااااايفة

ابغى شئ مضمون
23-11-1431 هـ, 04:20 صباحاً

والله انا رايي تزيد راس مالها اول ومو شرط انت تشتغلين ممكن ادلك على فكره حلوه او اي وحده تبي بس تراسلني عالايميل لان الرسائل لسا ماتفعلت
23-11-1431 هـ, 05:23 صباحاً

اشتري سبايك ذهب وراقبي نزول الذهب قبل الشراء ثم بيعها اذا ارتفع والله شغله مربحه جدا
انا اشتريت ب3000ريال وبعتها ب6000ريال وكلما اشتريتي اكثر وجدتي ربح اكثر ومافيها خساره ابدا بقدرة الله
23-11-1431 هـ, 11:45 صباحاً

الساعة الآن 12:24 .