شكرا للكل بس ما فهمت شلون أحط توقيعي؟؟
23-11-1431 هـ, 06:27 مساءً

ارسلي صور شغلك

انا عندي سوق
23-11-1431 هـ, 06:28 مساءً

صراحه شغلك حلوو ومرتب

الاول الوانه كثييير رايقه

الثاني يعني مش ولا بد

تحتاجي لتنسيق الالوان اكثر وعشان تستفيدي اكثر من هالشغله لانه واضح من شغلك متقن ماشاء الله ادخلي على المواقع الاجنبيه وشوفي طريقة الالوان وخذي منها الفكره وطبقيها عندك

للامانه ساعات اشوف شغلات كروشيه انا مجنونه بهالاشياء احب اشتريها بس ما اعرف اشتغلها لكن للاسف السوق عندنا الالوان مضروووووبه جدا ورداءه الخيوط نوعيتها تكون تجاااريه بحت اظطر اشتري قطعه غاليه شغل اجنبي عشان اللون مميز وتنسيق رااايق ونوعية الخيوط ممتازه

بالنسبه للخيوط انا انصحك هنا عندنا اخت من التاجرات اسمها بدور تبيع انواع خيوووط رووعه جدا نفس اللي شفتها في امريكاا والوانها جدا راايقه

فيكي تشوفي عروضها وفيكي تدخلي مواقع اجنبيه وتنسقي الالوان وعلى اساسه تبدئي الشغل بشكل افضل
لان حرام شغلك المتقن تخسريه بسبب رداء خيط او تنسيق لون سيء

لا تزعلي من كلامي بس والله ابي لك الخير ترا مزاج السعوديات في هذا الموضوع حساااااااااااااس ودقيق واذا ما كان بروفيشونال ما يتعاملون معاه ابد ولا يفكرون يناظرون له ابد

راح انزلك بعض النماذج وانتي حتى لو ما عرفتي تشتغليها استفيدي من تنسيق الالوان بالاضافه لنوعية الخيوط المستخدمه خصوصا اللي تجيك فيها نسبة من الحرير على لمحه وتكون ناعمه وصغيره شوي

23-11-1431 هـ, 08:32 مساءً

23-11-1431 هـ, 08:47 مساءً

وشوفي هالفكره كثيييييييييير حبيتها مرررررره

شوفي هنا تطبيق نفس الفكره الساقه لكن رداءة الخيط واختيار غير موفق في الالوان خلى الفكره جدا سيئه وبشعه

عشان كذا حبيت انك تحرصي انتي او اخت حابه تبدء البزنس في الكروشيه هو البدايه الجيده بالنوعيه الممتازه
معليش راح اخسر مبلغ على الخيوط الجيده بس راح انجز عمل جميل ومطلوب ومباااع ويمكن راح تندفع لك مبالغ حجز للبضاعه

غير لما تستخدمي شيء تجاري سيء جدا وتجلس البضاعه في حلقك

تعالي نشوف افكار ثانيه كمان حلووه

هذي الصوره انا مسميتها بليتة الوان فيكي تنسقي كل شي من خلال هالصوره ^ ^ ^

نوع الخيط هنا جدا رائع وانا من عشاقه بصراحه اللون الكريمي او الاوف وايت

شوفي هالفكره كثير مجنوووووووووووونه وروووعه عن جد

شوفي هذي ما احلى الدرجات ونعومه الخيوط طالعه الشنطه شيك بصراحه

شوفي هنا تناغم الالوان بالمفرش ممكن تجي وحده وبتاخذ زهر وعنابي وبيج بس الزهر درجات والعنابي درجات والبيج كمان درجات الجميل هو الاختيار المناسب لكل درجه

23-11-1431 هـ, 09:04 مساءً

الساعة الآن 01:44 .