V E N U S
V E N U S
الدراسه برا على حسب الدوله في دول الماجستير عندها سنه مثل استراليا وايرلندا وفي دول ثلاث سنوات مثل امريكا وطبعا"لازم قبلها تاخذي لغه وعلى حسب اجتهادك في اللغه تدخلي ماستر يعني لو شاطره تجيبي اللغه في سته شهور لو لا ممكن تجيبي اللغه في اكثر من سنه وطبعا"وقت الماستر غير عن وقت اللغه لازم لغه اول وبعدين ماستر هنا الجامعات الماجستير سنتين بس قبولهم يطلع عينك ويمكن في النهايه ماتقبلين زي جامعة الملك عبد العزيز حتى المدفوع شروطه صعبه وبالعربي تعجيز وبس مع انك هاتدفعي ان شاءالله اكون افدتك
الدراسه برا على حسب الدوله في دول الماجستير عندها سنه مثل استراليا وايرلندا وفي دول ثلاث سنوات...
تسلميييييييييييييين انا ودي بالدراسه بره عشان اقوي لغتي

يعني اثنين بواااحد

انا دارسه انقلش وكنت شاطره بس جلست البيت ولان ماعندي احد اتحاور معاه طااااااااااااااااار كل شي :angry::04::35:
V E N U S
V E N U S
للرفع
للرفع
ثااااااااااااااااااااااانكس
V E N U S
V E N U S
بااااااااااااااااااااااك

السلاام اختي رحى اخبارك اليوم ...

انا عندي اسأله

اتحمليني عااد :)

إنت إيش تخصصك ؟ وكيف دراستهم هناك ؟

كيف اللغه والعيشه هناك ؟

واستفدتي ولا نص ونص ؟

كم مدة الدراسة ؟ ومعتمده من وزارة التعليم ولا لا .؟

كيف الحجاب هناك ؟ وكيف تعامل الدكاتره ؟

ايش الجامعه الي درستي فيها ؟

وكيف بعد ماخلصتي دراستك ايش سويتي بشهادتك ؟؟؟؟

انتظر ردك بفارغ الصبر
V E N U S
V E N U S
1- كندا
2-استراليا
3-نيوزلندا .
4-بريطانيا
5-أمريكا ..

لاهل الخبره فين افضل الدراسة من هالدول ؟؟
زوجة احن رجل
زوجة احن رجل
شوفي انا كم شهر جالسه على النت بس عشان معلومات الدراسه برا وراح اقولك الا طلعت فيه نيوزيلندا عرب كثير والناس تدور ع اماكن مافيه عرب كثير عشان اللغه طبعا"كندا دراستهم صعبه جدا"امريكا فيزتها صعبه جدا"جدا"وممكن توصلي على نهايه الماجستير ويقولون مانعطيك فيزه ليه كذا بدون سبب وهذا حصل لزوج اختي وبعد طلوع الروح وسته شهور رايح جاي ع السفاره اعطوه بريطانيا مافي بعثات عليها ولا الحاق لتكدس الطلبه السعوديين هناك استراليا حلوه دراستهم لان بنت اختي هناك وانصحك بايرلندا

ان شاءالله ماكون متطفله على موضوعك ورديت من دون داعي بس عندي معلومات من الامانه اني اطرحها

موفقه