سسسسسسسسسلام لي احلى صباياكيفكم ياحلوات كان يامكان في اختين كانو مره طفشانين\\\\\\يعني الطفش لاعب بحسبتهم \\\وقررو انهم يعزمون بعض \\على فكره هم في بيت واحد وراحت الاخت الكبيره اللي هي انا\\الزبده \\وعزمت اختها الصغير ه \\ترى اصغر مني بسنه هههههههههههه\\\ وطبعا الاخت الصغيره ماحسبت ان احد يعطيها وجه على طوووووووووووووول قبلت العزومه المهم الاخت الكبيره الليي هي انا \احلفي دخلت المطبخ تعرفون اكرام الضيف واجب \\\هاذا اذا كان عندك ضيف اصلا المهم ماخليتها تصدق نفسها انها ضيفه سحبتها معاي للمطبخ \\\\\من الفلاحه اللي فيها طوووووووووووووووولت عليكم صح بس قدرو الضروف الطفش له دور المهم خرجنا بالنتيجه هاذ ي وصرررراحه كانت عزومه ولا احلى الله يخلينا لبعض\\فرحانه ان عندها اخت ٢٠١١٢٠٠٩.jpg (39.6 كيلوبايت) ٢٠١١٢٠٠٩(٠٠٦).jpg (37.0 كيلوبايت) ٢٠١١٢٠٠٩(٠٠٤).jpg (35.9 كيلوبايت) ٢٠١١٢٠٠٩(٠٠٣).jpg (36.6 كيلوبايت) ٢٠١١٢٠٠٩(٠٠١).jpg (34.0 كيلوبايت) ولاطباق كانت قهوه وحلى وفطاير بابطاطس والجبن \\\احلفي وعصير ليمون بالنعناع واي وحده تبغى طريقه اي شي انا في الخدمه \\\واثقه الاخت وتوته توته مابغت تخلص الحتوته \\\\وهيك خلصت قصتنا حلوه ولا نعستنا ياويل اللي تقول نعستنا
الملفات المرفقة
نوع الملف: ٢٠١١٢٠٠٩.jpg‏ (39.6 كيلوبايت, المشاهدات 2340)
نوع الملف: ٢٠١١٢٠٠٩(٠٠٦).jpg‏ (37.0 كيلوبايت, المشاهدات 2334)
نوع الملف: ٢٠١١٢٠٠٩(٠٠٤).jpg‏ (35.9 كيلوبايت, المشاهدات 2324)
نوع الملف: ٢٠١١٢٠٠٩(٠٠٣).jpg‏ (36.6 كيلوبايت, المشاهدات 2307)
نوع الملف: ٢٠١١٢٠٠٩(٠٠١).jpg‏ (34.0 كيلوبايت, المشاهدات 2300)
خخخخخخ الطفش وعماايله
هع تسلم يداكي يااااعسسسل

..
..
قبل سنينْ كنت أعشقُ . . حِذآءَ اُمّي !

والانَ بعدْ أن تربعتّ علىَ عرش الأنوثة

أصبحتُ أحنً لـ (حذآءْ الطفوٌلهَ)
روعه با العافيه
بس لوعزمتيني
]
هههههههههههههههههههههه
يحليلك انتي واخت