غجر

غجر @ghgr

محررة برونزية

خلونا نبدأصفحه من التقاؤل ونطوي صفحه اليــــــــــــــــــــــــأس

تأخر الحمل

ببدايه زواجي :افكر بيني وبين نفسي واقول يارب متى "احمل"

بعد زواجي بفتره:بدات افكر جديا اش فيني وشاللي خلاني ماحملت وطبعا اكتشفت الاسباب وجلست اتعالج

ولساتني على مواعيد المستشفى كنت بكل لحظه اتخيل ان طفلي جنبي والعب معاه :44: وكل ماسمعت وحده حامل احزن على نفسي:44: تعبت نفسيتي وزوجي تعب معااااااااااااي:44: جاني كسل مو طبيعي واهملت البيت من كثره التفكير حتى نومي تلخبط وحياتي انقلبت:44:

تدرون من كثر اللي مريت فيه اقتنعت بداخلي انو اللي ربي كاتبه راح يصير وصرت كل ما اطلع من عند الدكتوره وحتى لو سمعت خبر مو زين اقول"الحمدلله" والله اني احس براحه لما اقول هالكلمه لان ثقتي بربي قويت اكثر من اول وباذن الله كل التعب اللي تعبته مأجوره عليه وباذن الله ما اتعذب هالعذاب الا ربي كاتبلي الفرج بعد كذا ....
صرت متفائله اكثر من اول يابنات والله يابنات ارتحت لما توكلت وتوجهت الى ربـــــــــــــــــــــي
صدقوني والله وبالله وتالله لو ربي كاتبلك الحمل راح تحملين ولو ربي ما اراد ماراح يصير لو اقتنعتي بهالشي صدقيني ماراح تتعبين ولا تتعب نفسيتك
مو كل شخص تمنى شي جاله خلي هالشي فبالك ولا نقدر طبعا نحصل على اللي نبي اللي احنا فيه الحين مكتوب لنا"المكتوب عالجبين لازم تشوفه العين"......
فيا اخواتي ارضوا تمام الرضا بالقدر واحتسبي الاجر من الله
انا ما اقولك طنشي مستشفيات او لاتهتمين بنفسك لا بالعكس لازم ناخذ "بالاسباب"...بس قبل كل شي لازم نتوكل على رب العباد والمستشفيات والدايات ماهم الا سبب من الاسباب والرازق رب البريه

والله يابنات احبكم فالله وادري بشعوركم وادري انكم تتمنون الضنا بس لاتتعبين نفسك وتشغلين حالك وانتي لامقدمه ولامأخره بالموضوع والله لو سويتي ماسويتي ماراح يصير الا اللي ربي كاتبه"...

ابيكم من اليوم توسعون صدوركم وتشيلون فكره الحمل وخصوصا اذا كانت مسيطره عليكم وماثره على حياتكم وطبعا تاخذون بالاسباب ولا لاتتحطمون لما تفشلون مره وثنتين او حتى ثلاث واصـــــبري

لاتعلقين حياتك واملك بالانجاب على الدكاتره ونصيحه توجهي لله بالصلاه اخر الليل وادعي ربك بكل تذلل وخضوع مع اليقين باجابه الدعوه مع الرقيه والاستغفار . فو الله كثير اسمع حريم اللي يشتكون من التكيس واللي من هرمون الحليب وغيرها من الامراض النسائيه وتعافوا باذن الله من الدعاء والرقيه

خلونا نبدا صفحه من التفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاؤل ونطوي صفحه اليـــــــــــــــــــأس والاحباط

وبالنهايه يالله يارب ترزق كل وحده بهالقسم وتفرح قلبها عاجلا غير اجل:39:

اختكم ... غجر
25
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انثـــــى
انثـــــى
على بركة الله يسعدني أكون أول المنضمين للقافلة...
الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام المعافى والذرية الصالحة السوية يارب...
غجر
غجر
انثى انضمامك راح يريحك نفسيا واتركي الامر لله وعسا ربي يرزقك يارب باللي يفرح قلبك
عروسة دبدوبة
عروسة دبدوبة
الله كريم وما يحرم من توكل عليه حق التوكل والله لا يحرمنا
غجر
غجر
عروسه ربي يسعدك ويرزقك يارب "ومن توكل على الله فهو حسبه"
@هلا@
@هلا@
وانا منضمه للقافله قافلةالامل والتفآل والله يرزقنا جميعا وعسى ان نكون ممن يحسن التوكل على الله عزوجل فمن توكل على الله فهو حسبه اللهم انا توكلنا عليك فلا تكلنا الى انفسنا طرفة عين يااااااااارب يا رحيييييييييم ارزقنا الذريه الصالحه جميعا .