عصبيتي الزايده اثرت ع حياتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

خواتي اتمنى من الجميع مساااعدتي فانا احتاجكم كثير ولو بدعوه بظهر الغيب

خواتي انا عصبيه جدااا :44::44: مع:arb:زوجي واولادي والناااس ولا اتحكم باعصااابي

واتحسف بسرررررررعه ولا اضبط نفسي في اغلب المواقف
احس اني ما كونت صداااقات وفقدت محبة الجميع مع اني طيبه جدا واساامح بسرررررعه

بس وش اسوووي اصااارخ بسررعه واتنرفز لدرجه انه الخدامه صااارت تستفزني حسبي الله عليها :44:

يمكن طفوولتي هي السبب وانه كنت اعاني من ضرب اخووي لي يمكن عشاان ما كان لي احد افضفض عليه

الى الان خواتي بعيداات عني مو بالمكان بس كل وحده تنثر مشاكلها وترووح وانا من النووع الي يشيل هموم الناااس :44:
شراايكم كيف اتغير كيف
اطفالي اعصب عليهم بسرعه
زوجي ما صاار يجلس بالبيت مع ان له جزع من سبب عصبيتي وهو انه رامي كل المسئوليات علي:44:

ارجو من التي لديها حكمه تدلين والي تغيرت تدلني كيف تغيرت

ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم

محبتكم قطرات ثلج
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحر العسل
سحر العسل
اول شي عليي بكثرت الاستغفار والدعاء
ثاني شي حاولي قد ماتقدري تظبطي اعصابك
ثالث شي حاولي تروحي لطبيب نفسي يساعدك بعد الله
واذا كنتي تاخذي حبوب مانع تركلها تسبب عصبيه انا زيك عصبيه بس رحت لطبيب وساعدني
بحبوب وصرت اتحكم بي اعصااابي والحمدالله اوصيكي ونفسي بدعاء وصلاة القيام والناس نيام
لها مفعول السحر اسال الله عزوجل ان يسر امرك ويشرح صدرك يااااااااارب وجميع المسلمين
اختك في الله سحر
ام يسوري~~
ام يسوري~~
اول شي عليي بكثرت الاستغفار والدعاء ثاني شي حاولي قد ماتقدري تظبطي اعصابك ثالث شي حاولي تروحي لطبيب نفسي يساعدك بعد الله واذا كنتي تاخذي حبوب مانع تركلها تسبب عصبيه انا زيك عصبيه بس رحت لطبيب وساعدني بحبوب وصرت اتحكم بي اعصااابي والحمدالله اوصيكي ونفسي بدعاء وصلاة القيام والناس نيام لها مفعول السحر اسال الله عزوجل ان يسر امرك ويشرح صدرك يااااااااارب وجميع المسلمين اختك في الله سحر
اول شي عليي بكثرت الاستغفار والدعاء ثاني شي حاولي قد ماتقدري تظبطي اعصابك ثالث شي حاولي تروحي...
لوعة سنين
لوعة سنين
انا دئما اذا عصبت اول شي استغفر بعدين اغير المكان اللي انا فيه يعني حاولي تلهين نفسك بشي ثاني عشان ماتعطين نفسك مجال للعصبيه .............والله يهدي بالك ويسر امورك ويحنن زوجك عليك يالغاليه وبالتوفيق
ابتساامه
ابتساامه
الله يكووون بعونك ويهدي بالك ويفرجها عليك
اتومة
اتومة
انا دئما اذا عصبت اول شي استغفر بعدين اغير المكان اللي انا فيه يعني حاولي تلهين نفسك بشي ثاني عشان ماتعطين نفسك مجال للعصبيه .............والله يهدي بالك ويسر امورك ويحنن زوجك عليك يالغاليه وبالتوفيق
انا دئما اذا عصبت اول شي استغفر بعدين اغير المكان اللي انا فيه يعني حاولي تلهين نفسك بشي ثاني...
من السنة

اذا عصبتي قووووووولي دائما اعوذبالله من الشيطان الرجيم

وتؤضي وصلي ركعتين

جربيها وبتدعيلي