ابي مساعدتكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي انا بيني وبين زوجي مشكله وابي منكم المساعده
انا ماتزوجه من ست سنوات وعندي ولد وبنت بيني انا وزوجي الكثير من المشاكل مشكله زوجي يحب السفر دائما مع اخوياه وغير كذا يحب اخوياه بشكل موطبيعي لدرجه انو ماخذشقه ويدفع فيها وانا ساكنه عند اهله في الدور الثاني تعبت من كثر مااتناقش معه بس مافي فايده هالحين لو يواعدني بالسوق ودق احد من اخوياه راح معه وسحب علي هالحين انا توني طالعه من النفاس ماجاب لي هديه ولاقدرت اشتري ملابس بعد النفاس لا لي ولا لعيالي بحجه ماعندي فلوس وامس سمعته يكلم اخوياه يبون يسافرون البحرين الاربعاء هذا رحت قلت له اني سمعت عصب مني وخلق مشكله ليه تسمعي كلامي في الجوال انا تعبت من حركاته ومن كثره سفرياته بنات انصحوني وش اسوي معه وكيف اتعامل معه مشكلتي من كثر المشاكل معه بس اكلمه اقعد ابكي طفشت والله ابي نصائحكم وابي مساعده منكم اي وحده تعرف اخصائيه اواخصائي اجتماعي رقم جوال ترسله لي ضروري
انا هالحين ابي اشغل نفسي عنه ماعد ابي افكر فيه وانقهر منه صحتي تدهورت وجهي من كثر الهموم صار يخوف مع ان عمري25سنه ارجوكم ساع
دوووووووووووووووووني:44:
7
677

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمر تميم
قمر تميم
ياعمري ولا تضيقين صدرك توك مرة صغيرة على الهموم والحمدلله عندك عيال الله يخليهم لك ويرزقك برهم احس زوجك مايبيله تصيحين قدامة يبيلة قووووووووة
آنكتبلي آحبكـ
يؤيؤيؤ البحريييييين ياكثر الامراض اللي تجي منهم طيب يحب السفر قولي له يسافر بك انتي والعيال
والهديه يااختي ياحبيبتي مو لازم مو معنى لااهدى هديه يحبك اهم شي الحب والاحترام

انتي وين وانا اشوف لك اخصائيه
لان اكيد انتي مقصره بحق من حقوقه علشان كذا هو يحب اخويائه ويسافر معهم
يمكن ماتقولين له كلام حب وحلو ترى الرجال مثل البزر كلمه تجيبه وكلمه توديه
اكسبي زوجك ارسلي له رسايل حلوه
تدلعي له سوي له يوم رومنسي ومتى مافكر يطلع مع اخويائه
هيك من هالحركاااااااات
والله يسخره لك
دره مفقوده
دره مفقوده
لاحول ولاقوه الا بالله اكثري من الاستغفار والحوقله واجلسي معه بهدوء وصارحيه قولي انا مليت واحس اني ندمانه من اختياري لك خليه يحس على دمه
ام جههههود
ام جههههود
الله يكون بعونك يارب
عليك بالدعاء بين الاذان والاقامه والاستغفار
عنيده نفسي
عنيده نفسي
مشكورين كل اللي ردو
وابي اقول للاخت اللي تقول اكيد انتي مقصره
لو انا مقصره مادورت حلول ولاطرحت مشكلتي بالمنتدى
والكلام الحلو ماينفع لكل الرجالواصابع ايدك ماهي سوى