ولدت بعملية قيصرية قبل شهر ونصف ومنطقة ما فوق العملية مازالت منتفخة وتؤلمني فهل هذا طبيعي وجرح العملية محمر فهل سوف يزول؟ وهل يوجد كريم لإزالة أثر العملية؟ وهل أستطيع النوم على البطن وهل ممكن لبس مشد؟
أيضا هل يوجد وصفة لإزالة أثر العملية القيصرية وهل ممكن استخدام المر لجرح العملية وهل ممكن إزالة سواد البطن الناتج عن الحمل؟





بالنسبة لآثار العملية القيصرية فكثيرا ما ينشأ عنها بعض الالتهابات في مكان الفتح والأعراض التي تذكريها هي أعراض متكررة لمثل هذا الالتهاب، وكان من الأفضل أن يتم الفتح والخياطة بطريقة تجميلية بحيث لا ينشأ عنها بروز أو التهابات. وفي حالة وجود مثل هذه الالتهابات لا ينصح باستخدام المشد أو أي نوع من الأحزمة علي مكان الفتح. وكذلك ينصح بعدم ترك المكان مبلل بالمياه ويتم تجفيفه أولا بأول حتى لا تحدث أي التهابات أو نمو للفطريات.
أما عن إزالة الآثار فهذا يعتمد علي حجم البروز الناتج عن الخياطة. وإذا كان العلو أو المكان غير بارز فيمكن استخدام مرهم كونتراكتيوبكس مرتين يومياً، أما إن كان كبيراً فيمكن عمل عملية تجميلية لإزالة هذا البروز.
كما أنصحك باستخدام زيت الزيتون مرة واحدة مساء وذلك بوضعه كدهان موضعي ويشترط في استخدامه عدم وجود أي التهاب فهو يساعد علي عدم شد الجلد والإحساس بالألم.
أما عن إزالة السواد الموجود في البطن فيمكن إزالته باستخدام الكركم والفازلين مرتين يومياً.
خالص تحياتي.


منقول لعيونكم واللي عندها حلول ثانية تقول لنا


http://www.laha********com/consultation/view/24752.htm
وهاي الرابط المنقول منه الخبر

مشكووووووووووووووووورة
مشكوره اختي عالنقل المفيد حفظته لانه اكيد بينفع في يوم ...





تسلمين
استغفر الله وأتوب اليه
يسلمووووووووووووووووووو
محافظ الخمسمية ريال وفير جوسي ومفارش ساتان وقطاعة البطاطا الحلزونيه ومنفاخ البالون ومنتجات عديده للطلب0531118675
لرؤية صورمنتجاتنابالانستقرام @najdeah حياكم الله


الساعة الآن 09:48 .